اعترف "ويلفريد مبابي" والد الفرنسي "كيليان مبابي" جناح فريق باريس سان جيرمان، أنّ نجله حقق كل أحلامه، على الرغم من صغر سنه.

وقال ويلفريد في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "كيليان هذا الموسم، يلعب كمهاجم بشكل أكثر، وسجّل العديد من الأهداف، إنه قادر على اللعب في أي مركز، لديه القدرة على التكيف".

وأضاف: "ليس هناك حاجة لتثبيت مركزه في الملعب، يمكنه اللعب على اليمين وعلى اليسار، ومن الجيد أنه لا يتقيد بمركز مُعين في باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا".

وواصل: "مُنذ أنّ كان طفلًا كنت أدركت أنّ مبابي سيكون نجمًا، لقد كان متفوقًا على الأطفال الذين في نفس أعماره، عندما انضم إلى موناكو أخبرته بأنه سوف يكون لاعبًا مُحترفًا".

اقرأ أيضًا.. بيليه: مبابي لا يحتاج الرحيل عن باريس سان جيرمان ليكون أفضل

وردًا على "هل تذهب إلى مشاهدة مبارياته؟"، أجاب: "نعم، ولكن ليس كل المباريات، هناك أطفال آخرون، وعندما يلعبون في نفس الوقت، أنا أحترم مباريات أطفالي الآخرين، لأن مبارياته يمكننا رؤيتها في التلفزيون".

وأردف: "في البداية كنت أقرأ كل شيء عن مبابي، ولكن الآن، فهو يشبه كعكة الشكولاتة، إذا أكلت أكثر من اللازم فسوف تواجه مشاكل، في الكثير من الأحيان تكون هناك معلومات مغلوطة، أنهم يقولون كل يوم عنه أشياء مُزعجة".

واختتم: "مبابي حقق كل أحلامه، لقد أصبح بطلًا للعالم، وحصل على الرقم 10 مع منتخب فرنسا، هو يريد أيضًا بالفوز بأشياء أخرى في المُستقبل، ولكن هذه لا تُعد أحلامًا".