يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع البرتغالي "جواو فيليكس" مُهاجم فريق بنفيكا، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

"رونالدو" الجديد كما أطلقت عليه وسائل الإعلام الإسبانية، على رادار النادي الملكي، مُنذ عامين، قبل أنّ يتألق هذا الموسم، حيث راقبه مسؤولي اللوس بلانكوس في مسابقة الأمم الأوروبية للشباب.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك مبعوث من ريال مدريد، قد تواجد في مواجهة بنفيكا وآينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي، لمُشاهدة "فيليكس".

وأوضحت الصحيفة، أنّ ريال مدريد متخوف من الفشل في إمكانية التعاقد مع صاحب الـ"19" عامًا، كما حدث مع الفرنسي "كيليان مبابي" مهاجم باريس سان جيرمان قبل عامين.

ريال مدريد كان يريد حينها التعاقد مع "مبابي" عندما كان لاعبًا في صفوف موناكو الفرنسي، والثنائي توصلا إلى اتفاق بالفعل لكن النادي الملكي تراجع عن الصفقة بسبب راتبه السنوي، والآن بعد عامين أبدى اهتمامه بالتعاقد معه مرة أخرى بعد انتقاله لباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. برشلونة ينافس كبار أوروبا على فيليكس

وأشارت الصحيفة إلى أنّ قيمة الشرط الجزائي بعقد "فيليكس" والتي تبلغ 120 مليون يورو، لا تعد كبيرة بالنسبة للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة أنّ ريال مدريد، يريد مواصلة سياسته في التعاقد مع أفضل المواهب الشابة في العالم، كما أنّ ما حدث مع "مبابي" قبل عامين، يجعل يفكر بجدية في إمكانية التعاقد معه.

وأفادت الصحيفة أنّ "فيليكس" سيكون مُناسبًا لخطط الفرنسي "زين الدين زيدان"، في ظل قدرته على اللعب في مركز المهاجم الصريح أو المهاجم الثاني تحت رأس الحربة.

يُذكر أنّ "فيليكس" قد شارك في 35 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وتمكن من إحراز 15 هدفًا ، وقدم 7 تمريرات حاسمة.