حدد نادي ريال مدريد الإسباني، سعر بيع لاعبه الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مستقبل "بيل" داخل النادي الملكي مُحاط بالشكوك، حيث يُعاني صاحب الـ"29" عامًا، من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الملكي، لن يقبل بأقل من 130 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل "بيل".

الصحيفة كانت كشف في تقرير لها قبل يومين، أنّ إدارة النادي الملكي، لن تضع أي قيود أمام رحيل الويلزي عن صفوف اللوس بلانكوس (طالع المزيد من التفاصيل).

ولكن الصحيفة أوضحت في تقرير جديد لها، أنّ النادي حدد هذا المبلغ بشكل مبدئي، حيث يُدرك المسؤولين أنّ خلال المفاوضات مع أي نادٍ راغب في التعاقد معه، فإن المبلغ من المحتمل أنّ ينخفض في ظل الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه "بيل" والذي يبلغ 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضحت الصحيفة، أنّ "بيل" قد يرحل من خلال صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد في ظل رغبة ريال مدريد في التعاقد مع "بول بوجبا"، أو مع نادي توتنهام هوتسبير حيث يرغب النادي الملكي في ضم "كريستيان إريكسين".

يُذكر أنّ تقارير صحفية قد كشفت بالأمس أنّ الويلزي قد اشترى بالفعل منزلًا في مدينة مانشستر، تمهيدًا لانتقاله لصفوف الشياطين الحمُر (طالع التفاصيل).