يُعد الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد، أبرز المُرشحين الرئيسيين، الذين سيرحلون عن صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويُحاط بمستقبل "بيل" الشكوك داخل النادي الملكي، حيث يُعاني صاحب الـ"29" عامًا، من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد، قد أبلغت وكيل اللاعب، بأن النادي لن يضع أي عقبة أمام رحيل "بيل" طالما أنّ العرض مُناسب.

وأوضحت الصحيفة، أنّ كان هُناك لقاء بين "خوسيه أنخيل سانشيز" المدير العام للنادي، و"فلورنتينو بيريز" رئيس النادي مع وكيل اللاعب "بارنيت لويس ألونسو"، وأخبر مسؤولي النادي وكيل اللاعب، عن نيتهم ببيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك عائق وحيد سيقف في وجه ريال مدريد، لبيع "بيل" وهو المبلغ السنوي الذي يتقاضاه، حيث يحصل على 750 ألف يورو أسبوعيًا، أي حوالي 19 مليون يورو سنويًا.

يُذكر أنّ "جاريث بيل" يتواجد على رادار نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث يريد النادي البافاري التعاقد معه (طالع المزيد من التفاصيل).