يرى أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، أنهم لم يتأهلوا بعد إلى الدور نصف النهائي، رغم الفوز على نابولي بثنائية نظيفة.

نابولي خسر بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين البارتينوبي وآرسنال على ملعب الأخير في لندن، ضمن ذهاب دور الثمانية من الدوري الأوروبي.

وصرح أوناي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن نعلم أن هذه هي المرحلة الأولى من المواجهة، اليوم كانت مهمة صعبة للغاية، وحققنا نتائج جيدة، ونشعر بسعادة".

وأضاف: "أعتقد أننا استحقينا الفوز بهذه النتيجة، سيطرنا على المباراة وتواجدنا في مناطقهم بالكثير من المرات".

وأكمل: "في الشوط الثاني وصلوا إلى مرمانا لذلك تنازلنا عن الهجوم كثير من الوقت".

الفريق الإيطالي طوال الموسم لم يفز في أي مباراة خارج أرضه بالدوري الأوروبي أو دوري الأبطال، لكنه يفوز بملعبه سان باولو.

وعلق إيمري: "نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، وعادةً ما يكون أدائهم في ملعبهم قويًا للغتية، سوف يستخدمون كل إمكانياتهم الهجومية ضدنا".

واستكمل: "الثقة مهمة للغاية بالنسبة لنا، هذا الشعور مهم للغاية، نحن نأخذ الثقة بعد النتيجة الأخيرة، الهدف الأول كان هامًا، ونحن بحاجة إلى احترام الفريق الخصم قبل أي شيء".

وتابع: "الفكرة تبقى ثابته، نريد الفوز في كل مباراة، وهذه النتيجة تعطينا أفضلية صغيرة، هدفنا سيكون الفوز في إيطاليا أيضًا".

واختتم "لاتزال الفرصة للفريقين بنفس النسبة 50% لنا و50% لهم، لم يُحسم أي شيء، كل مباراة صغبة للغاية، حققنا فوزًا تحت أنظار جماهيرنا، ونتمنى أن نكرر ذلك خارج ملعبنا".