أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنه تفاجئ من مستوى آرسنال الإنجليزي، بعد الخسارة بثنائية نظيفة بالدوري الأوروبي.

آرسنال فاز على نابولي بثنائية على ملعب الإمارات في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، قبل أسبوع من لقاء الإياب.

وصرح كارلو في المؤتمر الصحفي: "لقد فوجئنا بما حدث، كنا قلقين وخائفين، ولكن مع بداية الشوط الثاني، ارتكبنا أخطاء أقل وخلقنا فرصتين على المرمى، الأمر أصبح صعبًا ولكن ليس مستحيلًا".

وأكمل: "نأمل أن يلعب المشجعون دورًا مهمًا في العودة، ويساعدوننا على تغيير النتيجة، من أجل التخلص من الخوف أو القلق، وهذا ما تعودنا منهم على فعله".

وأضاف: "صحيح أن آرسنال ضغط علينا وتغيرنا كثيرًا، لكن كان من المدهش أن نرى الكثير من الأخطاء الرخيصة والساذجة في الكثير من الكرات".

وأكد: آرسنال لا يبدو وكأنه فريق لا يمكن اختراقه، لقد حصلنا على الفرص وسيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، نحتاج في المباراة الثانية أن نلعب بكثافة كبيرة في الأمام".

واختتم "يجب أن نتحلة بالإيمان والتفاؤل، علينا أن نقاتل ونهاجم بوتيرة سريعة، كما قلت، هم لا يبدو أنهم خارقون، علينا أن نقاتل من أجل حسم التأهل".