ظهر المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

السبيرز فاز على السيتيزن بهدف في الوقت القاتل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة رائعة جدًا في دوري الأبطال، لقد خلقنا العديد من الفرص، وحصلنا على ركلة جزاء".

وأضاف: "أعتقد أنها نتيجة جيدة، ليست هي الأفضل بكل تأكيد، ولكنها ليست بكبيرة، إذا أردت أن تتأهل في تلك المراحل يجب أنّ تلعب هذه النوعية من المباريات، والعودة في النتيجة لكي تتأهل".

وواصل: "ليس لديّ شعور بأننا لعبنا بشكل سيء، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، ولعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، ولكن أعتقد أن النتيجة ليست سيئة".

وتابع: "تقنية الفيديو احتسبت ضدنا ركلة جزاء، وذلك حدث من قِبل أمام شالكه، أنا لم أشاهد اللقطة، أعتقد أنّ الحكم لم يكن احتسب ركلة جزاء، واحتسب ركلة ركنية، ولكن أنا لم أشاهد اللقطة".

اقرأ أيضًا.. حقائق في فوز توتنهام على مانشستر سيتي.. عقدة السيتي مُستمرة ورقم سلبي لأجويرو لأول مرة مُنذ 11 عامًا

وأردف: "الآن بكل تأكيد سنشاهد المباراة مرة أخرى، وسنحاول الاستعداد لمباراة العودة، اعتقد أننا سيطرنا على المباراة، كانت هناك ضربات ثابتة، ولاعبنا بشكل جيد، وسنرى كيف ستتغير الأمور في المباراة القادمة".

وأسهب: "سنرى هل سيتغيرون؟ أم ماذا، ولكننا سنحاول، في انتظارنا مباراة هامة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، وسنرى ما سيحدث؟، أعتقد أنّ إذا أردت الوصول إلى المراحل الأخيرة يجب أن تلعب مثل هذه المباريات".

واختتم: "هذا هو التحدي، أنا لم أتوقع أنّ أتي إلى هنا وأنّ احسم الأمور نعرف أهمية هذه المباراة، ولكن هذه هي الوضعية الآن، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا في الشوط الثاني، وصلنا إلى منطقة الجزاء في العديد من المرات، لديهم جودة رائعة، ونحن سنحاول العودة في النتيجة مع جماهيرنا".