استرجع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني ذكرياته مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين غدًا.

ويحل البلوجرانا ضيوفًا على الريد ديفلز، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تصريحات بيكيه خلال المؤتمر الصحفي.

وافتتح مدافع البارسا حيدثه بشأن أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وقال: "أتذكر سولشاير كزميل فريق عظيم، عندما وصلت إلى هنا كنت صغيراً، وكان أحد كبار الللاعبين، بالتأكيد ساعدني في التأقلم مع النادي والمدينة".

وأضاف: "لقد كانت تجربة رائعة للعب معه، أنا سعيد برؤيته جيدًا مع مانشستر يونايتد، لقد فازوا بالعديد من المباريات ويلعبوا بشكل أفضل كثيرًا، غدا ستكون مباراة قوية ونأمل الفوز".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: مانشستر يونايتد يملك تاريخًا رائعًا وعلينا قتلهم

وأردف بيكيه: "كل عام مختلف، نحن في نهائي كأس الملك، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وحققنا نتائج جيدة، نعرف مدى صعوبة الأمر على ملعب أولد ترافورد، نريد تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة الإياب على كامب نو".

وعن العودة إلى أولد ترافورد، علّق بيكيه: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، هذا هو المكان الذي نشأت فيه من أن كنت صبي، لقد تعلمت الكثير هنا، ليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجها".

 

بيكيه تحدث أيضًا عن الأجواء في ملعب أولد ترافورد وأختتم: "الفريق يتمتع بالخبرة الكافية، لقد لعبنا في أجواء مثل هذه من قبل، علينا أن نخلق فرصًا، نحن مستعدون لذلك".