يرى أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن بول بوجبا لاعب وسط الشياطين، سيظل الموسم المقبل.

بوجبا هدفًا للعديد من الأندية، وكانت هناك تقارير تشير لاقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

سولشاير تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة: "بوجبا واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، نحن نثق بأنه سيظل معنا الموسم المقبل، لا أستطيع رؤيته لا يلعب مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل".

وأكد: "بول يتطلع لتقديم أفضل ما لديه بمباراة الغد، هو يعرف بأنه لم يكن في أعظم لحظاته بمباراة باريس سان جيرمان على أولد ترافورد".

وغاب بوجبا عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان التي تأهل من خلالها مانشستر يونايتد، بعد أن طُرد ذهابًا.

طالع أيضًا.. سولشاير يتحدث عن إصابة راشفورد

وأكمل: "هو فقط يركز على اللعب بشكل جيد غدًا، وسيكون هو وزملائه في أفضل حال بالتأكيد، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد فقط، أتوقع منه الكثير ولكن ليس وحده".

وأضاف: "الثقة عاليه في الفريق، الفوز على باريس سان جيرمان وطريقتنا في تسلق جدول الترتيب في الدوري، جعل اللاعبين يحصلون على ثقة كبيرة وإيمان كبير، كذلك الجماهير".

وعن مواجهة ليونيل ميسي: "ليو لاعب رائع، سيذكره التاريخ كواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، سيكون من الصعب إيقافه، ولكن ليس مستحيل، نحن سنواجه 11 لاعب وليس ليونيل ميسي وحده".

واستكمل: "برشلونة لديهم سواريز وكوتينيو أيضًا، لقد اعتدنا على مواجهة اللاعبين الكبار، هذا الموسم لعبنا ضد مبابي وهازارد".

وأشار: "أشعر بحماس كبير وكذلك بضغط، عليك أن تكون صبورًا في ارتكاب المخالفات، بعض اللاعبين يجعلونك تشد أكمامهم لإيقافهم".

وطالب سولشاير : "سنحتاج لجماهيرنا، نحن تعودنا على دعمهم المعتاد، ونأمل في أن تكون الأمطار قليلة لتكون ليلة خاصة ومميزة".

واختتم: "خسرنا العديد من المباريات الأخيرة، كان يمكن أن نتجنب الخسارة، تحديدًا مباراة وولفرهامتون في الكأس، هذه أكثر مباراة نحن محبطون مما حدث فيها".

وأتم: "أليكسيس سانشيز قريب من العودة، لن يلحق بمواجهة برشلونة هو الأن ليس مصابًا، لكنه أيضًا لم يتعافى بعد، سيكون جاهز لمواجهة وست هام".