تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة، أمام مانشستر سيتي، بذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. تصريحات جوارديولا عن مواجهة توتنهام وبوتشيتينو !

وتنطلق المواجهة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا الثلاثاء ، على ملعب توتنهام، قبل أن تتكرر الأربعاء 17 من الشهر الجاري على ستاد الإتحاد الخاص بمانشستر سيتي.

وصرح بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لنا، نحن فهي مكافأة مشاركتنا بالدور ربع النهائي، وسنحاول أن نستغلها".

وأضاف "الهدف بالتأكيد هو أن نكون في الدور نصف النهائي، ولكن الأمر سيكون صعبًا للغاية، لأن مانشستر سيتي فريق جيد للغاية ونحن ندرك قوتهم ونحترمهم".

وتحدث ماوريسيو عن احتمالية فوز مانشستر سيتي بالرباعية التاريخية: "في السنوات القليلة الماضية، يبني مانشستر سيتي فريق قادر على الفوز بكل شيء".

وأكد: "لديهم فريق جيد للغاية ومدرب من أفضل المديرين الفنيين في العالم، إذا كان بإمكان فريق واحد الفوز بالرباعية التاريخية، فإنه سيكون مانشستر سيتي".

وعن استعداد الفريق للمباراة: "نريد أن نبدأ بعدوانية كبيرة أمامهم ونحاول السيطرة على الكرة، لقد كان لدينا الوقت اللازم للاستعداد لهذه المباراة".

واختتم: "هي المباراة الثانية لنا على ملعبنا الجديد، والأولى في دوري أبطال أوروبا، نأمل بأن يكون الجو مُدهشًا كما تعودنا على جماهيرنا، ويصعبون الأمر على مانشستر سيتي".