يُصر "بنجامين ميندي" ظهير فريق مانشستر سيتي، أنه ليس مُثيرًا للمشاكل، وتعهد بالالتزام بقواعد النادي، خلال ما تبقى من الموسم.

الدولي الفرنسي انضم لمانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 57 مليون يورو، ولم يستطيع المشاركة كثيرًا مع الفريق بسبب الإصابات المُتلاحقة.

وأشعل بطل العالم 2018 غضب إدارة ناديه، بسبب السهر حتى وقت متأخر، حيث حدث ذلك قبل مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، لذا لم يتواجد في قائمة فريقه لتلك المباراة.

وقال ميندي في تصريحات نشرتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا سعيد للغاية".

وأضاف: "زملائي في الفريق والموظفين كانوا جيدون حقًا، أنا لست طبيبًا، أنا فقط أتبع القواعد، عندما عدت بعد الإصابة في يناير، كان هناك تورم، ولكن الآن أنا على ما يرام، يُمكننا أنّ ننسى الماضي، وأنّ نفكر في المستقبل".

وواصل: "أنا أشعر انني بصحة جيدة، وأريد أنّ أقدم كل ما بوسعي من أجل مساعدة مانشستر سيتي، لقد فاتني الكثير من المباريات، ولكن زملائي في الفريق كانوا مُذهلين".

وأختتم: "نحن بحاجة للثقة في أنفسنا، وتصديق ذلك من أجل الاستمرار حتى النهاية والفوز بالعديد من الألقاب، سنحصل على راحة جيدة، وبعد ذلك سأتحدث مع المدرب، وسأتبع القواعد، نحن سعداء لأننا قادرين على الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".