تسبب الفرنسي بنيامين ميندي، في انزعاج داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب عدم التزامه والفوضى العارمة التي يعيش فيها.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن النادي الإسباني ينزعج من تصرفات اللاعب الطائشة، وعدم انضباطه في العديد من المواقف.

ميندي انضم لمانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 57 مليون يورو، ولكنه لم يستطع هذا الموسم أن يحجز مكانًا أساسيًا بسبب الإصابات التي تلاحقه.

اللاعب كان يسهر حتى وقت متأخر قبل مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، وتأكد النادي الإنجليزي من ذلك وتكراره كثيرًا، وهذه ليست المرة الأولى

بيب جوارديولا علق على عدم انضباط اللاعب: "إنه أكبر سنًا لمعرفة ما يجب عليه فعله، أنا لست والده، ولكني أود أن ينام في وقت مبكر".

وأضاف بيب: "كنت أود لو كان قد خلد للنوم مبكرًا، لكنني لا يمكنني التحكم في تلك المواقف، هذه شخصية كل لاعب، ولكن عندما يؤثر ذلك عليه في الملعب، سأتدخل".

ما أزعج بيب وإدارة سيتي، هو أن اللاعب يفتخر بما يفعله، ودائمًا ما ينشر صوره على وسائل التواصل الاجتماعي وهو في يسهر مع أصدقائه في الملاهي الليلية.

وتوقعت إدارة مانشستر سيتي، أن إصابات ميندي المتكررة قد تكون بسبب عدم انضباط في أوقات النوم والالتزام بالبرنامج الخاص للاعبين، وافتقاره إلى الصرامة في الشفاء.