رفض جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان الإيطالي، الحديث عن حكم مباراة الروسونيري أمام يوفنتوس، والتي خسر فيها فريقه بهدفين مقابل هدف.

ميلان خسر من يوفنتوس بعد أن كان متقدمًا بهدف بيونتيك، قبل أن يسجل البيانكونيري هدفين في الشوط الثاني عن طريق دبيالا وكين.

وصرح جاتوزو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ميلان قدم أفض أداء في عام 2019، وخسرنا بسبب الأخطاء وليس لأن يوفنتوس كان جيدًا".

وأضاف "لقد خسرنا في الدقائق الـ20 الأخيرة، ليس لأن يوفنتوس كان جيدًا، ولكن بسبب الأخطاء التي ارتكبناها، هذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم".

وأكمل "حتى الموسم الماضي، كان لدينا أداء رائع في ملعب يوفنتوس، لكننا كنا ساذجين، كما هو الحال اليوم، كنا ساذجين بشدة".

وأكد "أنا أؤمن بشدة أن الحكام لم يتعمدوا الوقوع في الخطأ، أؤمن بأنهم يتمتعون بحسن النية، لأنه إذا لم أفعل ذلك، فلن تكون هناك فائدة من القيام بمهامك كمدير فني".

وعن الانتقادات التي يتلقاها، رد جينارو: "لم أكن أهتم بما يقوله الناس، ربما كانت المشكلة هي أنني فزت كثيرًا في هذا النادي كلاعب، وكنت هنا لفترة طويلة حتى أ الناس يتوقعون أشياء مختلفة، أريد فقط أن أحكم على ما قمت به كمدرب".

وتابع: "يرى المشجعون جاتوزو الذي يتمتع بالحماس والعاطفة، وأنا أحترم ذلك، لا أريد حبهم هكذا، أريد حب عائلتي فقط، بينما هم عليهم أن يقومون بالحكم على جاتوزو المدرب، وما أقوم به في هذا الدور".

واختتم "أنا لا أقرأ الصحف، لا أعرف من الذي يمتدحني أو الذي ينتقدني".