رغم أنه يعترف بعدم ظهور يوفنتوس بالشكل الجيد، إلا أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، يرى بأن البيانكونيري استحق الفوز على ميلان.

يوفنتوس فاز على ميلان بثنائية مقابل هدف، بعدما كان متأخر في النتيجة، ليحتاج فقط 3 نقاط من أجل حسم لقب الدوري رسميًا.

وصرح ماكس في مقابلة مع شبكة "سكاي" الإيطالية: "كان من المهم الفوز اليوم، لأن دائمَا هذه المباراة تعتبر خاصة ليوفنتوس وميلان".

وأضاف "لقد كانت استجابة اللاعبين جيدة للغاية، خاصة الذين لم يقدمون أداء مميز في الآونة الأخيرة".

وأكد "لم يكن الشوط الأول جيدًا، حيث كان هناك فوضى بعض الشيء، ولكن بعد الاستراحة كنا أكثر تنظيمًا، تحركا بالطرة بشكل رائع".

وأردف: "ميلان فريق جيد جدًا، كنت أعلم أننا قد نواجه مشاكل ضدهم، لقد أشركت دي تشيليو وسبينازولا وساندرو، كلًا منهم شارك في مركز مختلف طوال المباراة، لقد فقدنا إيمري بسبب الإصابة وبيرناردسيكس كان في وسط الملعب".

وأكمل: "لم نكن جيدين بما يكفي، ولكننا استحقينا الفوز، خاصة مع إراحة العديد من اللاعبين، على رأسهم بليس ماتويدي، لقد كان كالسكران في المباراة الأخيرة، لذلك كان بحاجة إلى الراحة".

 وعن خروج ديبالا: "لقد كان يريد أن يلعب، بالطبع كما يفعل جميع اللاعبين، لكن الهدف سيمنحه المزيد من الثقة، يحاول الجميع سرقة أماكن بعضهم، منافسة رائعة ومعركة دائمة، لذلك كان لابد من هدفه".

وعن مويس كين: "لقد دخل وسجل، هو شاب رائع ويعمل بشكل جيد للغاية، ويجب السماح له بالإستمرار على هذا المنوال، أنا أقدر احتفاله اليوم أيضًا".

واختتم: "لقد قررنا جميعَا في النادي أن نحافظ على مويس كين، هو البديل الوحيد للمهاجم ماندزوكيتش، أردنا أن نجعله يواصل التدريب معنا ويتعلم من الكبار، لأنه يحتاج للتحسن من الناحية التقنية، إنه يرتكب أخطاء فنية لا تزال واضحة، ويفقد الكرة بسهولة".