عقد مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد، مساء غدًا السبت، في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من البطولة.

وقال "فالفيردي" في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كل شخص نمطه المميز، نسعى إلى الحفاظ على أسلوبنا، النقاط الثلاثة مهمة جدًا لكلا الفريقين، بالنسبة لنا من أجل توسيع الفارق، وبالنسبة لهم من أجل تقليصه، من الناحية الحسابية الليجا لن يتم حسمها بتلك المباراة".

وأضاف: "الكثير من الأشخاص يحكمون على الليجا من شهر يناير، ولكن عندما لا تفوز فإن المنافس يعود إلى الحياة من جديد في المنافسة، طالما أن الليجا لم تُحسم بعد من الناحية الحسابية فإننا سنقاتل حتى النهاية".

وواصل: "يجب أن يكون لدينا سعة أفق وننتظر كل شيء من الفريق المنافس، سيضغطون بشكل كبير، في بعض الاحيان يفعلون ذلك في البداية، أتلتيكو مدريد فريق منظم ويحب اللعب والتركيز على الناحية الدفاعية".

وعندما سُئل عن ما إذا كان استقبال شباك برشلونة لأربعة أهداف أمام فياريال في المباراة الماضية هو أمر مقلق، أجاب: "لقد حافظنا على نظافة شباكنا في العديد من المباريات، يجب التعامل مع ذلك الموقف على أنه يحدث مرة واحدة ويوم واحد، يجب أن نتعامل بشكل إيجابي مع ذلك اللقاء ونعمل على تصحيح أخطاءنا".