يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لسوق انتقالات صيفي ساخن راغبًا في إحداث ثورة من أجل تجديد دماء الفريق بصفقات مميزة، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ولجلب أسماء كبيرة يحتاج الميرنجي لبيع عدد من نجومه، لتوفير الأموال وأيضًا لضمان مشاركة اللاعبين الجدد.

وأعدت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا حول الأسماء المرجح رحيلها في الصيف، مشيرة إلى أنهم سيدخلوا حوالي 470 مليون يورو إلى خزائن النادي، بحسب موقع الانتقالات الشهير "TransferMarket".

رافائيل فاران وتوني كروس وخاميس رودريجيز:

بيع الثلاثي رافائيل فاران وتوني كروس وخاميس رودريجيز سيكون أكثر الصفقات المربحة لريال مدريد على الجانب الإقتصادي، حيث أن سعر كلاً منهم مقدر بـ80 مليون يورو، أي الثلاثي سيدخل للميرنجي مبلغ قدره 240 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد لن يبيع فاران بأقل من 100 مليون يورو.

جاريث بيل وإيسكو:

القيمة السوقية للثنائي تقدر بـ170 مليون يورو، بواقع 70 و 60 مليون يورو على الترتيب، لكن سيتم بيع بيل بأكثر من 100 مليون، وإيسكو بأكثر من السعر المحدد أيضًا.

مارسيلو وماتيو كوفازيتش:

سعر مارسيلو في السوق هو 35 مليون يورو، و كوفاسيتش مثله، (70 مليون في المجموع)، ولكن مارسيلو، بعد عودة زيدان، أصبح أساسيًا، ولن يغادر بأقل من ضعف هذا المبلغ، و كوفاسيتش المعار لتشيلسي لن يغادر بأقل من 50 مليون.

ماريانو دياز وفاييخو:

ماريانو، الذي سيغادر في الصيف، وقيمته في السوق حوالي 20 مليون يورو، فاييخو ، الذي يع قيمته 10 مليون يورو، وقد يغادر مع خيار إعادة شراء.

وأفاد التقرير أن المبلغ الذي سيدخل لريال مدريد حسب هو 470 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لديه خيار شراء خاميس رودريجيز مقابل 42 مليون يورو، مما يجعل المبلغ 432 مليون يورو، ولكن المبلغ قد يكون أقرب إلى 522 مليون يورو.

من جانبه تحدث زين الدين زيدان عن سوق الانتقالات والتعاقد مع إدين هازارد، والراحلين عن ريال مدريد في الصيف، ويمكنك مطالعة تصريحاته من خلال الرابط.