تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل لاعبي الميرنجي، خاصة المرتبطين بالرحيل كمارسيلو وحارس المرمى كيلور نافاس، وإمكانية التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي.

كما رد على الانتقادات الموجهة بشأن فوز لوكا مورديتش بالكرة الذهبية وأحقية لاعبين آخرين في الفوز بها، وجاء ذلك خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد وإيبار، المقرر لها غدًا السبت بمنافسات الليجا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات زيدان وقال:"يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، مودريتش يستحق الكرة الذهبية، يستحقها مع الجودة والتسليم. نحن نحترم أولئك الذين لا يفكرون هكذا".

وبشأن هازارد، أكد زيدان: "هازارد لاعب أقدره دائمًا، لقد لعب في فرنسا، ورأيته كثيرًا وأعرفه، إنه لاعب رائع".

اقرأ أيضًا.. زيدان: لا أحد يستطيع أن يسلب تاريخ ريال مدريد وسنرى ما سيحدث في الموسم القادم

وعن مارسيلو، أردف الفرنسي:"مارسيلو لاعب مهم وأريد استعادته حتى ينهي الموسم بشكل جيد، وهذا هو شاغلي الوحيد، لجعل اللاعبين يلعبون بشكل جيد".

وانتقل زيدان للحديث عن نافاس مواصلاً: "لن أخبرك بأي شيء، كيلور لديه عقد، في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث، أريد كيلور كلاعب وشخص".

وواصل: "سيكون الوضع مع حراس المرمى واضحًا منذ البداية، لكنني لن أخبرك بمن سيبقى أو من سيغادر".

وشدد زيدان: "لم أقرر من أريده أن يبقى ومن الذي أريده أن يغادر، هناك شهر ونصف أمامنا".

وأختتم بشأن حالة البرازيلي فينيسيوس جونيور: "تعافيه من إصابته يسير على ما يرام، إنه في حالة معنوية جيدة، أفضل مما كان عليه عندما أصيب، لا أعرف متى سيكون متاحًا".