يواجه فريق ريال مدريد نظيره إيبار، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 31 لليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وظهر زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، للحديث عن المواجهة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر وقال: "نتوقع مباراة معقدة ضد إيبار، سنلعب ضد فريق قادم من موسم جيد للغاية وسنحاول التسجيل، وسنواصل ما نقوم به، رأيت أشياء تُكتب مثل أننا لعبنا بشكل فظيع في فالنسيا وهذا كذب، يتعين علينا أن نلعب بشكل جيد، نحن لا نفعل كل شيء بشكل خاطيء".

وأضاف: "أرى اللاعبين يتدربون بشكل جيد ويريدون إنهاء الموسم بصورة جيدة، الهزيمة تعني دائمًا شيئًا ما، الخصم كان أفضل، لقد فعلنا أشياء جيدة، أنا مقتنع أنه غدًا سنلعب مباراة جيدة ".

وتابع الفرنسي: "في العام المقبل سنرى ما سيحدث، علينا أن نقبل أننا واجهنا هذا العام صعوبات في تسجيل الاهداف وسنغير الأشياء".

وواصل زيدان: "أنا لست قلقًا، هناك 8 مباريات متبقية حتى نهاية الليجا، يجب أن نقبل أننا كنا مخطئين، أنت تعرف بماذا فاز هؤلاء اللاعبين، وأنا لا أتحدث عن سنواتي الثلاث، أتحدث عن آخر 6 و 7 و 8 سنوات ".

وأكد مدرب ريال مدريد: "يحتاج هذا النادي للفوز مرة أخرى، لفعل أشياء عظيمة مرة أخرى، لديك 8 مباريات للتحسن، تؤلمنا الهزيمة أمام فالنسيا، لكننا لن نمنحها المزيد من الوقت، الآن نريد أن نلعب مباراة جيدة يوم السبت لننتهي بشكل جيد".

وعن المواجهة الماضية أمام فالنسيا أوضح زيزو: "لقد أحببت المباراة ضد فالنسيا، على مستوى اللعب والتسليم، ولكن بعد ذلك افتقرنا إلى تسجيل الهدف، لا يمر الفريق بلحظة سهلة لكنهم شاركوا في اللعبة".

وأردف زيدان: "لقد عشت هذا الموقف كلاعب عام 2006، لقد خسرنا الكثير من النقاط وتم استبعادنا، يجب علينا قبول هذا الموقف ، فإن أفضل طريقة للتغلب على ذلك هي مواصلة العمل، عندما نفوز يجب أن نكون سعداء".

وأكد زيدان: "أنا أفهم أن الناس يرغبون في رؤية مدريد فائز فقط وهو أمر طبيعي ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء يصعب تفسيرها، إنه موسم معقد".

وأختتم: "أتليتيكو ينافس بشكل جيد للغاية، لكن لا أحد يستطيع أن يسلب تاريخ مدريد، وكيف يتنافس هذا الفريق وكيف حقق كل ما حققه".