لم يستبعد وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو" إمكانية مغادرة النادي الإنجليزي، نهاية الموسم الحالي.

وانتقل اللاعب البلجيكي إلى الأولد ترافورد قادمًا من إيفرتون في صيف عام 2017.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل "لوكاكو" مع الشياطين الحمر بعد تراجع مستواه هذا الموسم، خاصة عندما كان "جوزيه مورينيو" مسئولًا عن تدريب الفريق.

وذكرت تقارير أن "لوكاكو" قد يغادر مانشستر يونايتد في الصيف القادم رغم أن عقده الحالي سينتهي في عام 2022.

وقال وكيل" لوكاكو" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "في الوقت الحالي لوكاكو يركز بشدة على إنهاء الموسم، المنافسة على المركزين الثالث والرابع في إنجلترا صعبة للغاية، لذلك دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل في نهاية الموسم".

وأضاف: "إنه موسمه الثاني هنا ومازال أمامه ثلاث سنوات في عقده الحالي، دعنا نرى، إنه شخص يحب أن يعرف ثقافة مختلفة، كرة قدم مختلفة، يحب اللعب في بلدان مختلفة لأنه يرغب في الفوز ببعض البطولات وإثبات نفسه وحتى يقول لأطفاله لقد فزت هناك وفزت هناك وفزت هناك وكنت لاعبًا جيدًا للغاية في جميع البطولات المميزة، لذلك دعونا نرى".

وواصل: "المستقبل مفتوح للغاية حقًا، لكن في الوقت الحالي لا نناقش هذا الأمر لأننا ننمر بلحظات حاسمة في الموسم الحالي".

واستكمل: "لوكاكو يحب إيطاليا، عندما كان طفلاً تابع الكثير من مباريات الدوري الإيطالي، الكل يوافق اليوم على أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل، لكن منذ سنوات كانت إيطاليا الأفضل وكانت أحلام لاعبي كرة القدم الأصغر سنًا اللعب هناك".

وأردف: "فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة تستقطب أي بطل، لذلك هو يرى نفسه أيضًا في الدوري الأسباني يومًا ما، الدوري الألماني بالتأكيد بطولة جيدة جدًا كذلك".