حتى بعد عودة زيدان، لايزال ريال مدريد كما هو، سقوط متواصل في جميع الاتجاهات، والخروج من الموسم بدون بطولات ستكون قصة مؤلمة.

النادي الملكي خسر بثنائية مقابل هدف أمام فالنسيا، على ملعب ميستايا، أمس الأربعاء، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن مارسيلو الذي تلقى انتقادات كبيرة هذا الموسم، وتحديدًا بعد مباراة الأمس، لا يزال محمي بالفرنسي زين الدين زيدان.

زين الدين زيدان يحب مارسيلو، ويدافع عنه دائمًا، ولا يسمح بهجوم المشجعين على النجم البرازيلي، الذي يعتبره من ضمن كبار الفريق الإسباني.

وصرح زيدان: "مارسيلو هو مارسيلو، أحب الطريقة التي يلعب بها، أراه جيدًا ويتدرب جيدًا ويمكنه مواصلة العطاء لريال مدريد، وسنحتاج إليه دائمًا". "طالع التصريحات كاملة"

الصحيفة الإسبانية، أكدت بأن حماية زيدان للاعبه البرازيلي، هي فقط ما تشفع له عند جماهير ريال مدريد، ويبدو أن القرار المقبل للمدرب الفرنسي هو استبعاده من التشكيل الأساسي أمام إيبار في الجولة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قرار زيدان سيكون حماية لمارسيلو، فالنادي الملكي لا يلعب من أجل شيء سوى التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، لذلك لا يوجد مانع في استراحة النجم البرازيلي، وابتعاده عن الساحة قليلًا.

وسيواجه ريال مدريد نظيره أيبار السبت المقبل، ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.