أعرب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حزنه عقب هزيمة فريقه أمام فريق فالنسيا في الدوري الإسباني.

فريق الخفافيش فاز على النادي الملكي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "مستايا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد جدًا، ولكن ارتكبنا خطًأ في لقطة الهدف الأول، لم نحصل على أي شيء في النصف الأول، اللاعبين حاولوا ولا أستطيع إلقاء اللوم عليهم في أي شيء، إنها هزيمة وعلينا قبولها".

وأضاف: "نحن في لحظة مُعقدة من الموسم، أنا أستطيع أنّ أقول فقط أنني مع لاعبي فريقي، أنا دائمًا معهم، والقتال سيستمر حتى النهاية، نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، وأنّ نستعد للموسم القادم".

وواصل: "النتيجة ليست عادلة بعض الشيء، أعتقد أنّ المباراة كانت مباراة مُتكافئة، التعادل كان سيكون نتيجة إيجابية للفريقين، نفتقر إلى الوصول و التسديد والقيام بالمزيد من الخطورة في الأجزاء الأخيرة من الملعب".

وتابع: "أنا أحب فريقي دائمًا، ما لا أحبه هي الخسارة، المباراة كانت مُتساوية، ونحن فقط كان ينقصنا إحراز هدف، لقد افتقدنا الأهداف، قبل المباراة قلت بأن سيكون هناك تغييرات، أنا راضٍ عن عمل اللاعبين، إنها هزيمة مؤلمة".

وأردف: "اليوم نحن لم نلعب بشكل سيء، لعبنا ضد فريق جيد، نحن سنواصل القتال، والعمل، وسنحاول اللعب بشكل أفضل، وعلينا أنّ نلعب بشكل أفضل يوم السبت القادم".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: فالنسيا لم يتفوق علينا ونمر بلحظة معقدة

وردًا على "هل هناك قرارات بعد هذه المباراة؟"، قال: "هذه المباريات ليست اختبارًا للاعبين ، فهم جميعًا لاعبون في ريال مدريد، علينا أنّ نعيش اللحظات السيئة معًا، لقد لعبنا أمام فريق لعب بشكل جيد جدًا، ويريد إنهاء الموسم في المركز الرابع للعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

وبسؤاله عن مستقبل "مارسيلو" داخل ريال مدريد أجاب: "مارسيلو يبقى مارسيلو، سأعول عليه، أنا أحب الطريقة التي يلعب بها، أراه جيدًا، ويتدرب بشكل جيد للغاية، ولكن الموسم معقدًا بعض الشيء له وبالنسبة لبعض اللاعبين".

وأنهى: "في المباريات المقبلة ستكون هناك فرصة لريجيلون، أنا سعيد كذلك بما يقدمه أودريوزولا؛ إنه في حالة جيدة، مثل العديد من اللاعبين في هذا الفريق، يتنافس، ويعطي كل ما في وسعه من أجل الفريق".