تحدث كارليس آلينا، لاعب برشلونة الإسباني، عن مشاركته مع الفريق الأول وكشف عن اللاعبين الذين قدموا له المساعدة بصورة كبيرة، ووجه رسالة للاعبين الذين يفكرون في مغادرة "كامب نو".

وأجرى آلينيا مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وافتتح آلينيا الحديث بشأن حصوله على فرص المشاركة مع الفريق الأول: "لقد لعبت أكثر بكثير مما كنت أتوقعه، خاصة بسبب الطريقة التي بدأت بها الموسم، بسبب الإصابة، لم أكن أعتقد أنني سأحصل على هذه الفرص مع الفريق الأول ".

وأضاف: "الحقيقة هي أنني سعيد جدًا، لدي 18 مباراة وما زال هناك الكثير، لذا كل شيء إيجابي في موسمي الأول".

وأردف: "حلمي وأملي هو النجاح هنا في البارسا، وعدم المغادرة أبداً، لو كان الأمر بيدي، كنت سأوقع مدى الحياة مع البارسا، ولكن في كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث، لكنني سعيد جدًا هنا".

اقرأ أيضًا.. كارليس آلينيا: مواجهة أتلتيكو مدريد لن تحسم الليجا.. وعلينا الحذر من خطورة مانشستر يونايتد

وواصل: "الشباب الآن في عجلة من أمرهم، والأندية الأخرى تأتي أيضًا بأموال أكثر مما يتقاضى اللاعب الشاب هنا، وقد يؤدي ذلك إلى الإرباك بعض الشيء، لكن ذلك يعتمد على الرغبة لديك للنجاح هنا، والانتظار يستحق العناء، مثلاً سيرجي روبيرتو اضطر للانتظار، وأصبح أساسيًا الآن".

وأكد آلينيا: "أنا محظوظ لأنني مررت بجميع الفئات السنية هنا، ووصلت إلى الفريق الأول، وأستطيع أن أقول لشباب الأكاديمية أن عليهم فقط التحلي بالصبر، أن اللعب هنا هو أجمل شيء في العالم".

وأكمل: "في الأشهر الستة الماضية تغيرت حياتي نوعًا ما، أصبحت معروفًا أكثر في الشارع، ولكن في بقية الأمور لم يتغير أي شيء".

وبشأن اللاعبين الذين دعموه في الفريق الكتالوني، أوضح آلينيا: "إذا إستثنينا سيرجي روبيرتو، من دعمني هنا هم بيكيه وألبا، وأيضا أتعاون جيدًا مع ارتورو فيدال، الذي اندمج في غرفة الملابس بشكل جيد للغاية، وأتعامل معه جيدًا، ويساعدني فيما يستطيع، أنا ممتن للغاية لهم".