أكد الإسباني "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أنّ الفرنسي "رفاييل فاران" مدافع الفريق، لن يرحل عن صفوف اللوس بلانكوس في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط "فاران" بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك من أجل خوض تحديات جديدة ويسعي أكثر من نادٍ أوروبي للتعاقد معه (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "فاران معنا مُنذ سنوات، لقد فعل الكثير لنا، وسيواصل القيام بذلك في السنوات المقبلة، هو لاعب لنا وسعيد بالتواجد هُنا".

وتطرق للحديث عن الهزيمة أمام فالنسيا قائلًا: "نحن دائمًا نريد تحقيق الفوز، الصعب للغاية اللعب في ميستايا، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، ولكن هم نجحوا في إحراز الهدف الأول وشعروا بتحسن كبير".

وأضاف: "لقد سجلوا الهدف الثاني قبل نهاية المباراة، وذلك جعل المباراة علينا مُستحيلة، لقد كان على وشك التعادل، لكننا لم نجح في ذلك إنه لأمر مُخزٍ".

اقرأ أيضًا.. زيدان: لا أستطيع إلقاء اللوم على اللاعبين وهذا ما افتقر إليه ريال مدريد أمام فالنسيا

وواصل: "هذه رياضة جماعية، نخسر معًا ونفوز معًا، فالنسيا لاعبوا بشكل جيد جدًا، ويجب علينا أنّ نهنهم، والآن يتعين علينا التفكير في مباراة السبت".

وتابع: "نحن نرغب دائمًا في أنّ تكون جيدين، فالنسيا يأتي من سلسلة إيجابية، ولديهم روج عظيمة، الهدف الأول أعطاهم الكثير من الهدوء، ونحن لم نظهر رد فعل قوي، وهذا أمر مُعقد بالفعل".

واختتم: "نحن نطمح دائمًا للفوز بكل شيء، لكن الأمور لم تسير كما توقعنا، من الطبيعي ألا تكون الجماهير سعيدة، الآن علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، نريد الفوز واللعب بشكل جيد والمضي قدمًا".