أكد اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاسس" حارس مرمى فريق ريال مدريد، أنه لا ينوى الرحيل عن صفوف النادي الملكي، وذلك عقب حديثه بعد نهاية مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

فريق الخفافيش فاز على النادي الملكي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "مستايا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وحول الشكوك التي تحوم حول مستقبل نافافس في ريال مدريد قال الحارس الكوستاريكي: "ليس من السهل أنّ أكون هنُا، ولا ألعب كثيرًا، أرغب في تقديم أفضل أداء ممكن، وهذا يأتي عن طريق خوض المزيد من المباريات".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أريد أنّ أحصل على إيقاع المباريات، واكتساب مزيد من الثقة في الملعب، وأريد كذلك الاستمرار هُنا".

وواصل: "سأحاول تقديم أفضل ما لدّي وإقناع المدرب، لدّي عقد وأريد أنّ أكون هُنا، لكننا سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم، إذا طلب مني المدرب أنّ أغادر، فما الذي سأفعله، لكن لدّي عقد وسأناضل بينما أنا هنا، حاضري الآن في مدريد".

وأردف: "لقد لعبنا بشكل جيد أمام فالنسيا، لم نكن سيئين، ولكننا واجهنا لاعبين سريعين للغاية، ارتكبنا خطًأ في البداية، لكننا بعد ذلك تحسنا".

وتابع: "نحن في لحظة مقعدة للغاية، ولكن يجب علينا أنّ نواجه ذلك، ونأمل أنّ يساعدنا ما حدث لنا هذا الموسم، وأنّ نتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها في الموسم المقبل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن لوكا زيدان قائلًا: "لوكا حارس مرمى جيد جدًا، والناس يحكمون عليه لأنه ابن المدرب، إنه شاب، ورغم من ذلك لديه خبرة كبيرة، ويجب عليهم أنّ يحكموا من خلال أداءه في الملعب وليس أشياء أخرى".