وصف المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة مواجهة فياريال بالجنونية، بعد التعادل مع الغواصات في الليجا.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 مواجهة الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا سيرامكا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال فالفيردي في تصريحات عقب نهاية المباراة لفضائية "موفيستار" الإسبانية: "لقد كانت مباراة مجنونة، في البداية بدا أننا نستطيع تحقيق الفوز دون مشاكل، ثم كانت هناك أوقات فياريال كان الأقرب لتحقيق الفوز".

وأضاف: "في الليجا في أي مباراة عليك القتال حتى النهاية، حتى من تقدمنا بهدفين فهذا لم يكن كافيًا، لقد خلقوا الكثير من المشاكل ضدنا".

وواصل: "عندما تقوم بإراحة لاعب، فأنك تعتقد أنّ ذلك هو القرار الأفضل، جيرارد بيكيه لديه أربع بطاقات صفراء، وكان يُمكن أنّ يحصل على البطاقة الخامسة اليوم، ويغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد، وكذلك هو خاض العديد من المباريات ولم يستريح".

وتابع: "انا سعيد للغاية بما قدمه سواريز، دائمًا يتواجد في المكان المناسب وفي الوقت المُناسب، لقد كانت مباراة غريبة للغاية، واليوم ميسي ساعدنا على تجنب الخسارة".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل كان من المهم تجنب الخسارة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد؟"، قائلًا: "نعم بالتأكيد، نحن كنا نرغب في تحقيق الفوز، لقد اعتقدنا أننا سنحقق الفوز في المباراة، و لكن على الأقل نجحنا في الحصول على نقطة التعادل".