علّق الأوروجوياني لويس سواريز، على التعادل المثير لفريقه برشلونة أمام فياريال، بمنافسات الليجا.

وكان برشلونة متقدمًا بنتيجة (2-1)، في الشوط الأول، وقلب فياريال الطاولة في الشوط الثاني لتصبح النتيجة (4-2) لصالحه، عقب ذلك قلص ليونيل ميسي الفارق للبارسا بهدف ثالث في الدقيقة 90، ثم تعادل سواريز للبلوجرانا بهدف رابع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال سواريز في تصريحات أعقبت المباراة ونشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذا الانتصار هو روح الفريق بأكمله، لم نستسلم وأعتقد أننا أظهرنا رغبتنا في الفوز بلقب الليجا".

وأضاف: "كما شاهدنا فالشوط الأول قدمنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز، وفي الشوط الثاني استغلوا الفرص من أقل خطأ".

وتابع سواريز: "كانت هناك فرصة لكوتينيو، والنتيجة كادت تصبح 0-3 لنا، وبعد ذلك تمكنوا من قلب النتيجة، وعلينا تصحيح هذه الأخطاء الصغيرة".

وأردف بشأن فارق النقاط مع أتلتيكو مدريد، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة المقبلة: "بالتأكيد نعلم عن فارق النقاط ويجب علينا التركيز".

اقرأ أيضًا: رسميًا.. نجم برشلونة يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد

وأختتم سواريز بشأن أخطاء الدفاع في برشلونة وسياسة التناوب التي أتبعها المدرب إرنستو فالفيردي، في مباراة اليوم: "هؤلاء اللاعبون إذا كانوا في برشلونة بسبب شيء ما، فسيكون ذلك بسبب النوعية التي يتمتعون بها، ويتعين على المدرب أيضًا التناوب، هذه قرارته، لكنني أعتقد أننا كنا على مستوى المهمة".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وفياريال: