كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول إمكانية لحاق الثلاثي عمرو السولية لاعب الأهلي ومحمود علاء وطارق حامد لاعبي الزمالك بمباراة القمة المحدد لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

السولية تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر والنيجر الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما تعرض ثنائي الزمالك للإصابة في مباراة أمس أمام نيجيريا في اللقاء الودي.

وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت" : "عمرو السولية اشتكى من إصابة بسيطة عقب لقاء النيجر، وفضلنا إراحته وعدم مشاركته أمس في مباراة نيجيريا، خوفًا من تفاقم إصابته".

وواصل: "السولية من المحتمل أن يلحق بمباراة الزمالك المقبلة، ولا أعتقد أن هناك مشكلة تمنعه من المشاركة".

وعن إصابة محمود علاء قال: "اللاعب تعرض لالتحام قوي مع أحد اللاعبين من منتخب نيجيريا، وتسبب ذلك في إصابته بجرح فوق عينيه، وقمنا بخياطته، واللاعب لا يعاني أي مشاكل أخري، تعيق مشاركته في لقاء القمة".

طالع أيضًا... بالفيديو إصابة محمود علاء في مباراة مصر ونيجيريا

وأكمل: "أما بالنسبة لطارق حامد فقد شعر بالإصابة خلال مشاركته في مباراة نيجيريا أمس، وهو تعرض للإصابة بتقلص بسيط للغاية في العضلة، وتواصلت مع الجهاز الطبي بالزمالك، وامر مشاركته متروك لهم، وبالطبع هو جاهز لمباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي".

طالع أيضًا... بعد إصابته أمام نيجيريا.. منتخب مصر يوضح لـ"بطولات" موقف محمود علاء قبل مباراة الأهلي والزمال

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة الأهلي في المباراة المحدد لها يوم السبت المقبل، في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدورى المصري، والمقرر إقامتها علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.