أجرى النجم الإيطالي، أليساندرو ديل بييرو، قائد يوفنتوس السابق، مقابلة صحفية مطولة مع "ماركا" الإسبانية.

ديل بييرو تحدث عن الانتقادات التي يتعرض لها كريستيانو رونالدو حين لا يسجل في إحدى مباريات الفريق وقال: "عندما يكون لديك لاعب يسجل هدفًا لكل مباراة في المتوسط، ثم لا يسجل في مباراة ما، يكون هناك شيء مفقود".

وأضاف قائد البيانكونيري السابق: "هذا يمكن أن يحدث، لا يوجد قاعدة تنص على أنه يجب عليك تسجيل جميع الأهداف، بالنسبة لي، إنها جزء من اللعبة وستعود لتسجل مجددًا".

أقرأ أيضًا.. ديل بييرو: يوفنتوس ضم رونالدو من أجل دوري الأبطال والخطة تسير جيدًا

وتابع: "هل كنت مندهشًا من توقيع رونالدو مع يوفنتوس؟ نعم ، قليلاً، ولكن ليس كثيرًا، يمكن لرونالدو اختيار أي فريق يريد الذهاب إليه في العالم وكان من الجيد اختيار يوفنتوس".

وبسؤاله: "من الأفضل في تسديد الركلات  الحرة أنت أو رونالدو؟"، أجاب ديل بييرو"رونالدو جيد في العديد من الأشياء، وربما لم أعد أتدرب كثيرًا بعد الآن، أنا أمزح! رونالدو متعلم جيد للغاية ولديه سجل رائع، أنا سعيد لأنه يفعل، الآن هو يمكن أن يجعل جماهير يوفنتوس سعداء وآمل أن يسجل الكثير من الأهداف من الركلات الحرة أو أي نوع من الأهداف كما يفعل".

وبسؤاله: "هل سيكون ذلك فشلًا إذا لم  يفز يوفنتوس بدوري الأبطال؟" رد نجم اليوفي السابق مختتمًا: "الفشل كلمة كبيرة حقًا، لن أستخدمها، المشروع يدور حول الفوز بدوري الأبطال مع رونالدو وقد وقع لمدة أربع سنوات، إذا أمكنك ذلك الفوز بها في السنة الأولى سيكون ذلك أفضل".