تحدث النجم الإيطالي، أليساندرو ديل بييرو، عن إقصاء يوفنتوس لأتلتيكو مدريد، من دور الـ16 بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان البيانكونيري تعرض لهزيمة بهدفين دون رد في لقاء الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ولكن نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل ثلاثة أهداف بلقاء الإياب ليتأهل اليوفي لربع النهائي.

وقال ديل بييرو في تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم تكن مفاجأة كبيرة بالنسبة لأشخاص مثلي الذين عرفوا يوفنتوس لبعض الوقت، بالنسبة لأولئك الذين يعرفون النادي والعقلية واللاعبين، كان هذا أمرًا يمكن أن يحدث، لم يكن هذا أمرًا لا يصدق، لم يكن أيضًا أمر سهل ، لكنهم لعبوا مباراة مثالية، لقد كانت جيدة في مواقف محددة واختفى أتلتيكو مع استمرار المباراة".

طالع.. ماذا قال رونالدو لأحد المشجعين أثناء توقيعه قميص ريال مدريد؟

وأضاف قائد البيانكونيري السابق: "بالتأكيد كان من المثير للإعجاب القيام بذلك ضد فريق دييجو سيموني، جهز يوفنتوس المباراة جيدًا، حاولوا العثور على نقاط ضعف أتليتكو وهذا ليس بالأمر السهل لأنهم أقوياء في الدفاع".

ديل بييرو علّق كذلك على تقنية الـVAR وقارن بين ركلة الجزاء التي لم تحتسب لآنخيل كوريا، والأخرى التي احتسبت في الموسم الماضي لريال مدريد لصالح لوكاس فاسكيز أمام اليوفي.

وأردف الإيطالي: "في الشوط الأول، كاد الحكم أن يمنح أتليتكو ركلة جزاء، ثم أخبرته VAR بأنها كانت خطأ خارج منطقة الجزاء، ثم استبعد هدف ألفارو موراتا، ثم أقرت التقنية بصحة هدف لرونالدو التكنولوجيا يجب أن تساعد كرة القدم، لا أريد مقارنة الحوادث ، لقد حدث بالفعل وفي غضون بضع سنوات سيكون كل شيء مثاليًا ، دون فقدان جوهر كرة القدم".

اقرأ أيضًا..ماتويدي يرد على إمكانية عودة رونالدو لريال مدريد بسبب زيدان

وأختتم ديل بييرو حديثه وأشاد بصاحب الهاتريك، كريستيانو رونالدو: "لذلك تعاقد يوفنتوس مع رونالدو، إنه بطل فاز بهذا اللقب ويلعم كيف يشبه لعب هذه المباريات الصعبة، مع كرة قدم جيدة ومن خلال تسجيل الأهداف إنه يركز على الهدف، تعاقد معه يوفنتوس من أجل هذا الهدف، والخطة تسير بشكل جيد للغاية".