ترى إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد قد يتمكن من منع رحيل نجم فريق ليفربول "ساديو ماني" إلى صفوف فريق ريال مدريد، في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن النادي الملكي حاول التعاقد مع "ماني" في الصيف الماضي حيث كان مطلوبًا من قِبل المدرب "زين الدين زيدان".

ولكن أدى رحيل "زيدان" عن اللوس بلانكوس إلى انخفاض حدة تلك التكهنات، وبعد ذلك وقع "ماني" على عقد جديد في الأنفيلد حتى عام 2023.

ولكن هذه التكهنات عادت من جديد بعد أن تعاقد بطل أوروبا مرة أخرى مع "زيدان" عقب الاستغناء عن خدمات المدرب "سانتياجو سولاري".

وذكرت تقارير في الأيام القليلة الماضية أن "زيدان" متمسك بفكرة الحصول على خدمات "ماني" في الميركاتو الصيفي القادم خاصة مع تألقه الكبير هذا الموسم.

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن "ماني" قد يظل في النهاية مع كتيبة "يورجن كلوب" بفضل مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن ريال مدريد مهتم كذلك بضم لاعب الشياطين الحمر "ماركوس راشفورد" ومن ثم فإن انتقال الأخير إلى سانتياجو برنابيو قد يؤدي إلى فتور اهتمام المرينجي بـ"ماني".

وأشارت إلى أن ذلك الأمر لن يكون سهلًا حيث أن إدارة مانشستر يونايتد لن توافق بسهولة على بيع "راشفورد" خاصة أنه جزءًا أساسيًا من الفريق ونتاج أكاديمية النادي للشباب.