يبدو أن أزمات الزمالك تجاه الحكام المصريين في الدورى هذا الموسم لن تنتهي، فمسئولو الأبيض أعترضوا كثيرًا علي قرارات الحكام.

وأنتهي الأمر بأعلن رئيس الزمالك قرار جديد أمس باستقطاب حكام أجانب لمباريات الأبيض المقبلة. طالع تفاصيل القرار من هنا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن منذ بداية الموسم الحالي من الدوري بموافقته علي استقدام حكام أجانب ولكن علي الفريق الذي يرغب في ذلك تحمل تكاليف الحكام.

ووضع الاتحاد المصري تكاليف استقدام الحكام الأجانب بمبلغ 25 ألف دولار، ومبلغ 15 ألف دورلار للحكام العرب.

أشهر مباريات الزمالك التي شهدت جدلاً تحكميًا في الدورى

- الزمالك والمقاصة:

شهدت مباراة الزمالك مع الفريق الفيومي التي أقيمت في الجولة الثالثة للمسابقة تشهد تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة الفريق الأبيض.

وأظهرت الكاميرات أن لمسة اليد كانت متعمدة لصالح مدافع المقاصة والتي كان يديرها جهاد جريشة.

- الزمالك والنجوم

مباراة الزمالك والنجوم كان محل جدلًا كبيرًا،  بسبب التحيكم، فتمكن الأخير من الفوز علي الأبيض بهدف نظيف، وكان ذلك في الجولة الرابعة.

- الزمالك وإنبي

مباراة الزمالك ضد إنبي التي إقيمت في الجولة الخامسة، شهدت جدلاً واسعاً حول ركلة جزاء لمصلحة الفريق البترولي إثر دفعة من الحارس محمود جنش في بداية اللقاء.

- الزمالك وبيراميدز

كانت لمباارة الزمالك وبيراميدز، النصيب الأكبر في الجدل التحكيمي في الدورى المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، والتي كانت تحت الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي.

- الزمالك وحرس الحدود

اعتراض الزمالك علي قرار الحكم طارق مجدي، الذي أدار لقاء الأبيض مع حرس الحدود في الجولة الثالثة عشر، بسبب منح فرجاني ساسي لاعب الأبيض كارت أصفر.

- الزمالك والمقاولون

شهد لقاء الزمالك والمقاولون العديد من الاعتراضات علي قرارات الحكم محمد الحفني، والتي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، واتهم رئيس القلعة البيضاء الحكم بتضيع نقطتين علي ناديه.

طالع أيضًا.. خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء مباراة الزمالك والمقاولون

طالع أيضًا.. اهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب (2-2) الدوري المصري