قرر رئيس مجلس إدارة الزمالك الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة عقب التعادل مع المقاولون العرب اليوم بنتيجة 2-2 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون جدلًا تحكيميًا كبيرًا وقرارات أسفرت عن اعتراض لاعبي الزمالك واشتباك بعض منهم مع محمد الحنفي الذي أدار اللقاء.

وقال رئيس الزمالك خلال حديثه على قناة المحور ببرنامج "الزمالك اليوم": "الجماهير كانت غاضبة من اللاعبين أم من اتحاد الكرة والتحكيم؟ والحكم جاء المباراة متأخرًا.. أين كان هو؟".

وأضاف: "لاعبو الزمالك لم ينهزموا بل كانوا لمدة 90 دقيقة في منطقة جزاء المقاولون العرب، أطلب من اتحاد الكرة الرد على ما حدث".

وأردف: "يا عصام عبد الفتاح حكامك يا إما فاسدين يا خائفين من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.. لنا ضربة جزاء لم تحتسب.. كان هناك لمسة يد على لاعب المقاولون العرب، هل الأهلي يريد أن يفوز بالدوري بهذا الأسلوب؟".

وواصل: "طلبنا من اللاعبين أن يكونوا مؤدبين مع الحكام في الملعب، ولن أسمح بحكم مصري في المباريات المقبلة لنا في الدوري، كل الحكام سيكونوا أجانب لديهم ضمير، تركي آل الشيخ (مالك بيراميدز) كان على حق حينما استقدم حكام أجانب".

وتابع: "رسالتي لجماهير الأهلي أترضون أن يفوز ناديكم ببطولة الدوري بهذا الشكل.. قناة الأهلي تقوم بالهجوم والإساءة لنادي الزمالك ولا يتم محاسبتها من قبل الهيئة الوطنية للإعلام".

واستدرك: "سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) محول للجنة الانضباط منذ شهر ولم يتم محاسبته.. أتريدون حصد الدوري بحكام ملاكي".

وواصل: "أبلغت ثروت سويلم (المدير التنفيذي لاتحاد الكرة) أن محمد الحفني سيرتكب مصيبة في المباراة وكان كلامي صحيحا.. نحن نعيش أسوأ فترة في التحكيم يا عصام عبد الفتاح (رئيس لجنة الحكام) وافقنا أن نلعب بعد 48 ساعة لأنهم كانوا يريدون أن يُفشلوا بطولة الدوري".

واستأنف: "عندما كان الأهلي يشارك في الكونفدرالية كانت أعظم بطولة، والزمالك عندما شارك بها أصبحث بطولة صفيح، ونفس الأمر على كأس مصر".

وأضاف: "ما يحدث هذا حافز للاعبين والزملكاوية ونحن لن نأتي بهذه الطريقة، وسيزيدنا ما يحدث من ضغط إصرارًا على أن نظل خلف أولادنا، ويوجد حرب نفسية علينا من الإعلام وسنراقب مباريات الأهلي وأي حكم فاسد سيجامله لن نصمت وسنفضحه".

واختتم: "علاء عبد الغني (مدرب مساعد بنادي المقاولون) لن يدخل الزمالك بعد ما بدر منه في المباراة".