يواصل نادي برشلونة بحثه عن الصفقة الهجومية المنتظرة إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك اهتمام كبير من قبل الإدارة الفنية للفريق بقيادة "بيب سيجيرا" المدير الرياضي بضم "لوكا يوفيتش" مهاجم إنتراخت فرانكفورت.

وتابع الثنائي الإداري أداء اللاعب الصربي يوم الخميس الماضي في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان ببطولة الدوري الأوروبي من مدرجات ملعب "جوسيبي مياتزا".

لكن وجود "سيجيرا" و"أبيدال" في مدينة ميلانو لم يكن فقط لتحليل أداء "يوفيتش"، بل استغلا الثنائي سفرهما لمعرفة موقف "أندريه سيلفا" في ميلان المالك الأصلي لعقد اللاعب لمحاولة التعاقد معه أيضًا بعد نهاية الموسم.

طالع أيضًا.. برشلونة يفضل التعاقد مع يوفيتش على جريزمان

المهاجم البرتغالي مع إشبيلية، استعاد الكثير من مستواه الجيد مع ناديه الأسبق بورتو قبل انتقاله إلى ميلان، وانخفاض مستواه الملحوظ في الموسم الماضي وهو ما لفت أنظار المسئولين في برشلونة إليه لتدعيم خط الهجوم.

تألق "سيلفا" هذا الموسم خاصة في مباراة فريقه أمام ريال مدريد بالدور الأول وتسجيله هدفين في شباك الغريم التقليدي جعل هناك اقتناع بقدرات اللاعب وإمكانية الاستفادة منه في السنوات المقبلة.

لكن ما قد يعرقل الصفقة هو قرار إشبيلية حول مستقبل البرتغالي، حيث يمتلك في عقد إعارته مع ميلان شرط يتيح لهم التعاقد النهائي معه مقابل 35 مليون يورو.

حتى الآن، هناك قرار من قبل إدارة النادي الاندلسي بتأجيل حسم موقفها من عقد "سيلفا" حتى نهاية الموسم الحالي.