تفضل الإدارة الفنية لنادي برشلونة التعاقد مع "لوكا يوفيتش" مهاجم إنتراخت فرانكفورت على "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي.

"يوفيتش" و"جريزمان" أكثر اللاعبين ارتباطًا بالانتقال إلى البلاوجرانا بحسب التقارير الإسبانية في الأسابيع الماضية، لتعويض "لويس سواريز" بسبب تقدمه في العمر.

ولكن صحيفة "سبورت" الكتالونية تؤكد أن المهاجم الصربي لديه أفضلية عند إدارة برشلونة بسبب سعره وهو ما سيسهل حسم الصفقة مع ناديه الألماني.

في أبريل القادم، سيفعل النادي الألماني شرط أحقية الشراء من بنفيكا المالك الأصلي لعقد الصربي مقابل 20 مليون يورو حتى يكون لديه القدرة على التفاوض مع برشلونة وبحسب التقارير سيكلف خزائن النادي الكتالوني 60 مليون يورو فقط.

ما يعزز أيضًا فرص "يوفيتش" سنه الصغير وتسجيله 22 هدف هذا الموسم بقميص إنتراخت فرانكفورت منهم 15 هدف في بطولة الدوري الألماني وهو ما يؤكد على قدراته الفنية المميزة.

بينما على الجهة الأخرى، "جريزمان" الذي يتم عامه الـ28 يوم الخميس المقبل يصل سعره إلى 120 مليون يورو في الصيف بالإضافة لراتبه السنوي الكبير وقيمته 23 مليون يورو مع أتلتيكو مدريد وهو ما قد يصعب إتمام الصفقة مقارنة بضم "يوفيتش".

طالع أيضًا.. بند يسهل انتقال جريزمان إلى برشلونة في الصيف