يواصل الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول تألقه خلال هذه الفترة، في ظل تراجع مستوى محمد صلاح، خاصةً بعد ابتعاده عن التسجيل في المباريات السبع الأخيرة.

الألماني يورجن كلوب، وجه لصلاح النصيحة، من أجل ان يتغلب على سوء الحظ والعودة من جديد للتسجيل، مستشهداً بزميله في الفريق ساديو ماني.

ونشر الموقع الرسمي لليفربول تصريحات كلوب: "ساديو حالته ممتازة في الوقت الراهن، يتواجد في المكان المناسب دائماً، والوقت المناسب".

وأضاف "ماني لم يكن يسجل الكثير من الأهداف، لكنه ظل يعمل دائماً، وهذا بالظبط ما يجب على صلاح القيام به، أن يعمل ويقوم بالأشياء الصحيحة، وحينها سيعود للتسجيل".

وأكمل "مو سيئ الحظ إلى حد ما، بينما ساديو ماني محظوظ حالياً، وحالته رائعة بكل تأكيد".

وأردف "في مباراة فولهام، كان صلاح قريب من الهدف، لكن فينالدوم سدد برأسه الكرة قبل ان تصل له من عرضية فيرمينو، كنت متأكد من أن صلاح سيسجلها".

واختتم "صلاح مهاجم جيد وعليه أن يظل يعمل كثيراً، ولا يدع عدم تسجيله للأهداف يؤثر على مستواه، ولكن في هذه اللحظة، ساديو ماني يمر بفترة رائعة".

جدير بالذكر، أن الدولي المصري محمد صلاح لم ينضم لقائمة القراعنة في المعسكر الحالي، بعدما فضل خافيير أجيري اراحته وعدم الاستعانه به أمام النيجر ونيجيريا.