انتقد الإنجليزي "جيمي كاراجر" أسطورة فريق ليفربول، الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الفريق، بعد أداءه في مواجهة فولهام بالبريميرليج.

الريدز فاز بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

"صلاح" شارك في المباراة كأساسي، وخرج في الدقيقة 90، ولم ينجح في إحراز أهداف، للمباراة السابعة على التوالي بمُختلف المسابقات.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "بلا شك صلاح، كان أنانيًا وجشعًا أمام فولهام".

وأضاف: "سجله التهديفي مع ليفربول كان متميزًا مُنذ عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى، حيث سجّل أهدافًا، وساهم في أهداف أخرى".

وواصل: "لا يوجد لاعب في ليفربول سجّل أهدافًا أكثر من صلاح هذا الموسم، وهو كان يمثل تهديدًا دائمًا، لكن كان يجب عليه أمام فولهام في أكثر من مرة أنّ يرفع رأسه لمعرفة ما يحيط به"، في إشارة منه لعدم التمرير لزملائه في الملعب.

وأنهى: "لقد احتفظ بالكرة في الكثير من الأحيان رغم أنّ كانت هناك فرص للتمرير، وساديو ماني مرة أخرى يقدم أداءً رائعًا، إنه ليس الأفضل في الدوري الإنجليزي فقط هذا الموسم، بل من بين الأفضل في أوروبا".

جماهير ليفربول دافعت كذلك عن "صلاح" بعد أداءه أمام فولهام، رغم مهاجمة البعض، حيث تباينت الآراء حول أداءه أمام الفريق اللندني (طالع ردود أفعال الجماهير).

يُذكر أنّ "يورجن كلوب" المدير الفني لليفربول قد دافع عن "صلاح" مشيرًا إلى أنه يأمل أنّ يعود لمستواه المعهود بعد فترة التوقف الدولي (طالع ماذا قال؟).

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام فولهام