دافع المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، عن الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الريدز، بعد غيابه عن التسجّيل في مواجهة فولهام بالبريميرليج.

الريدز فاز بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

"صلاح" شارك في المباراة كأساسي، وخرج في الدقيقة 90، ولم ينجح في إحراز أهداف، للمباراة السابعة على التوالي بمُختلف المسابقات.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "أنا سعيد بما قدمه محمد صلاح أمام فولهام، عدم إحرازه للأهداف أمرّ طبيعي، هذه هي كرة القدم، أحيانًا تسجّل وأحيانًا لا؛ ولكن المهم هو حين يغيب محمد صلاح فإننا نجد اللاعبين الآخرين يسجّلون الأهداف، وصلاح يقدم أداءً رائعًا في الوقت الراهن".

وأضاف: "ما يحدث مع محمد صلاح أمرّ طبيعي للغاية، ويمُكن لأي مُهاجم في العالم، أنّ يواجه وضعًا هكذا، وأنا سعيد تمامًا بأدائه مع الفريق، لقد لعب بشكل جيد للغاية اليوم، كما قلت كل مهاجم يمكن أنّ يجد نفسه في وضعية تمنعه من إحراز الأهداف".

وأنهى: "نحن سنحصل على راحة، وهذا ما يحتاجه محمد صلاح في الوقت الراهن، نحن نعتمد عليه وعلى بقية اللاعبين، هو بحاجة للحصول على بعض الراحة، وأنا متأكد أنّ كل شيء سيكون على ما يرام، بعد فترة التوقف الدولي".

"كلوب" كشف كذلك لماذا لم يسجّل "محمد صلاح" ركلة الجزاء أمام فولهام وانبرى لها البديل "ميلنر" (طالع ماذا قال؟).

جماهير ليفربول دافعت كذلك عن "صلاح" بعد أداءه أمام فولهام، رغم مهاجمة البعض، حيث تباينت الآراء حول أداءه أمام الفريق اللندني (طالع ردود أفعال الجماهير).