في مباراته الأولى بعد العودة.. ماذا حدث في مواجهات زيزو السبع أمام سيلتا فيجو؟

زيدان في البالاديوس

يستعد زين الدين زيدان، المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، لخوض مباراته الأولى مع النادي الملكي بعد العودة من جديد.


زيزو الذي رحل في مايو 2018، عاد بمارس 2019 من جديد، أقل من 10 أشهر لم يستطع النادي الملكي الابتعاد كثيراً عن أسطورة كرة القدم الفرنسية.

واجه زيدان سيلتا فيجو في ولايته الأولى، خلال 7 مباريات، استطاع ان يفوز في 4 مباريات وخسر في لقاء واحد، بينما انتهت مباراتين بالتعادل.

طالع من هنا.. قائمة ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو

أول مواجهة لزيدان مع سيلتا فيجو كانت في مارس 2016، واستطاع أن يكتسح فريق البالاديوس بسباعية مقابل هدف، في الليجا التي حُسمت لصالح برشلونة بفارق نقطة واحدة عن النادي الملكي.

ثاني مواجهات زيدان أمام سيلتا فيجو، كانت في الأسبوع الثاني لموسم 2016/2017، حسمها توني كروس في الدقائق الأخيرة، بعد ان كانت النتيجة 1/1 في الدقيقة 82، ليظهر الألماني وينقذ زيدان بباطن القدم الذي دائماً ما كان مُنقذاً لزيزو.

ثالث المواجهات بين زيدان وسيلتا فيجو، كانت الخسارة الأولى للمدرب الفرنسي مع النادي الملكي أمام فريق البالاديوس، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة الإياب، انتهت بالتعادل الإيجابي في البالاديوس 2/2، لكن سيلتا صعد لنصف النهائي وودع زيدان وريال مدريد البطولة.

زيدان واجه سيلتا فيجو في نفس الموسم للمرة الثالثة، والخامسة في تاريخه التدريبي، على ملعب البالاديوس، بالأسبوع الـ21 على ملعب البالاديوس، انتصر كتيبة زيزو برباعية، ثأراً لما حدث في الكأس.

أخر موسم لزيزو، واجه سيلتا فيجو مرتين، الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب البالاديوس، قبل أن يودع زيدان سيلتا بسداسية نظيفة على سانتياجو بيرنابيو في اللقاء الثاني.

خلال الـ7 مباريات، سجل ريال مدريد مع زيدان في سيلتا فيجو 24 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف فقط.