زيدان: لا أفكر في الفوز بالليجا ولن أخبركم بحارس ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

زين الدين زيدان

ظهر المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.


النادي الملكي يستقبل نظيره فريق سيلتا فيجو، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أرى الفريق جيدًا، لدينا 11 مباراة في الليجا، واللاعبون سعداء، في التدريبات الأمور كانت على ما يرام، وكانت هناك رغبة لدىّ الجميع، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "الحالة البدنية اللاعبون جيدة، الجميع جاهزون، هذا الموسم لم يكن مُنتظم، ولا يعكس المركز الذي كان ينبغي أنّ أكون فيه في سلم الترتيب، يجب أنّ يكون لدينا عزم أكبر لتحقيق الفوز في سانتياجو برنابيو وأمام جماهيرنا".

وواصل: "أنا لا أفكر في مستقبل اللاعبين، لديهم عقود وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، أنا أركز فقط على مباراة سيلتا فيجو، علينا أنّ نلعب أمامهم بشكل جيد".

وإمكانية مشاركة "إيسكو": "هو يحب أنّ يلعب كرة القدم ونحن لا نفكر في أي شيء آخر، سأعتمد عليه بالتأكيد، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، نحن لا نفكر الآن سوى في كرة القدم، وكذلك مارسيلو بالتأكيد سيكون له دور".

وأكمل: "مارسيلو أراه يلعب غدًا، إنه على ما يرام في الوقت الراهن وجاهز للعب، وتدرب جيدًا في الدورات التدريبة الثلاث، بالفعل هو لم يلعب كثيرًا هذا الموسم، لكنه مُحترف حقيقي، لقد تدرب بشكل جيد، وهو متحمس وحريص على اللعب مثله مثل باقي اللاعبين الآخرين".

اقرأ أيضًا.. زيدان يُعلق على مستقبل بيل وهاتريك رونالدو ويصرّح: أتمنى أن أكون مدربًا لمبابي

وتابع: "ما نريده هو إنهاء الموسم بالفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات المُتبقية، وهذا يبدأ من مباراة الغد، أنا لا أفكر في إمكانية الفوز بالليجا، ولكن يجب علينا أنّ نواصل حتى النهاية، نريد الفوز في الـ11 مباراة المُتبقية، ثم سنرى ماذا سيحدث".

وعن الاختلافات التي حدث عندما غادر الفريق وعاد مرة أخرى: "لقد مرت تسعة أشهر مُنذ رحيلي، ولكن الطموح لا يزال كما هو، اللاعبين لديهم رغبة في إنهاء الموسم بشكل جيد، عندما رحلت ذلك لأن الوقت قد حان للتغيير، وأعتقد أنّ التغيير كان جيدًا، والآن أنا أعود مع الكثير من الرغبة والطموح".

وأردف: "أنا سعيد ومُتحمس بالعودة إلى سانتياجو برنابيو، أنا أريد أنّ أعيش مغامرة جديدة مع ريال مدريد، أتطلع للتدريب مجددًا مع هذا النادي".

وردًا على "ماذا عن التعاقدات الجديدة؟"، أجاب: "أنت تعرّف الجواب بالفعل، هذا الوقت ليس مُناسبًا للحديث عن تلك الأمور، الشيء الأهم الآن هو مباراة الغد، أنا أريد أنّ نختتم الموسم بشكل جيد".

وأنهى: "حارس ريال مدريد غدًا أمام سيلتا فيجو؟ لن أخبركم.. غدًا ستعرفون التشكيل".