رفض المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن مستقبل الويلزي "جاريث بيل" جناح الفريق، بعد عودته لتدريب النادي الملكي مجددًا.

وتحوم العديد من الشكوك حول مستقبل الدولي الويلزي داخل النادي الملكي، وخاصًة في ظل أداءه المنخفض هذا الموسم؛ بالإضافة إلى عودة "زين الدين زيدان" لقيادة اللوس بلانكوس مجددًا؛ حيث لا يتمتع الثنائي بعلاقة جيدة.

"بيل" اعترف في الخامس من فبراير الماضي، أنه لا يتمتع بعلاقة جيدة مع الفرنسي، حيث أوضح أنه لم يتحدث معه مُنذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2018؛ مشيرًا إلى أنّ علاقتهم كانت مهنية (طالع تصريحاته).

ولكن "زيدان" رفض الحديث عن مستقبل الويلزي داخل ريال مدريد، حيث قال: "لن أتحدث عن موسم بيل، هناك 11 مباراة متبقية في الليجا، وسأعتمد عليه، كما هو الحال مع جميع اللاعبين، سأقول نفس الشيء إذا سألتني عدت مرات.. جاريث مُستعد للعب".

وعن كلمات "فلورنتينو بيريز" حول إمكانية التعاقد مع "مبابي، نيمار" قال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لن أتحدث عن لاعب ليس ضمن فريقي؛ ما يمكنني قوله أنّ نيمار ومبابي يتمتعان بجودة عالية، لكنني أفكر فقط في مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. هل يريد ريال مدريد التعاقد مع نيمار أم مبابي؟ بيريز يجيب

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيلتا فيجو: "أود تدريب مبابي؟ بالتأكيد من الجيد تدريب جميع الأشخاص الرائعين، ولكن هذا ليس الوقت المُناسب للحديث عن هذا الأمر".

وردًا على "من سيكون بديل مبابي إذا جاء لريال مدريد؟"، أجاب: "أنت لن تحب إجابتي، بالتأكيد سأكون سعيدًا بتدريب مبابي، ولكن هذا الوقت ليس مُناسبًا للحديث عنه، علينا أنّ نفكر بإيجابية، وفي مواجهة الغد، أنا لا أفكر في أي شيء آخر".

وواصل: "في الحقيقة أنا لا أفكر في الموسم المقبل الآن، أنا فقط أفكر في مواجهة الغد، وفي كيفية تحقيق الفوز، نحن نريد إنهاء الموسم بأفضل شيء ممكن".

وعن التعاقد مع "إيدير ميلياتو" من بورتو: "إنه لاعب جيد جدًا، وهو تعاقد للمستقبل، هو لاعب شاب، ويُمكنه اللعب في أكثر من مركز، ولكن هو يحب اللعب في قلب الدفاع".

طالع أيضًا.. ريال مدريد يتعاقد من ميلياتو قادمًا من بورتو مقابل 50 مليون يورو

واختتم تصريحاته بالحديث عن هاتريك كريستيانو رونالدو في مرمى أتلتيكو مدريد قائلًا: "أنا مُعجب بما فعله، ولكن بالنسبة لي لم أتفاجئ، ما يفعله دائمًا يستحق الإشادة، وأنا لم أعد مُندهشًا من أي شيء يفعله".