كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب فريق مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" يسعى إلى تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل، وتحديدًا في أربعة مراكز.

وتعاقد النادي الإنجليزي مع المدرب النرويجي بشكل مؤقت، في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات البرتغالي "جوزيه مورينيو" لسوء النتائج.

وحقق الشياطين الحمر نتائج مميزة تحت قيادة "سولشاير" مما أدى إلى انتشار التكهنات حول مدى إمكانية تعيينه مدربًا للفريق بشكل دائم بعد نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن "سولشاير" عقد اجتماعًا مع مسئولي مانشستر يونايتد في لندن في الشهر الماضي لبحث الخطط المستقبلية.

وأشارت إلى أن "سولشاير" طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز الجناح الأيمن، خط الوسط المهاجم، الظهير الأيسر، الظهير الأيمن.

ومن المقرر أن يغادر "أنطونيو فالنسيا" الأولد ترافورد في نهاية عقده الحالي في شهر يونيو المقبل، بينما يبلغ "آشلي يونج" الآن 33 عامًا، ومن ثم فإن تعزيز مركز الظهير الأيمن هو أولوية بالنسبة للنادي في ظل تواجد "ديوجو دالوت" بمفرده.

الوضع نفسه ينطبق على مركز الظهير الأيسر حيث من المحتمل أن يتواجد "لوك شاو" بمفرده مع وجود تكهنات بشأن رحيل "ماتيو دارميان" في الصيف.

في حين أن الجناح الأيمن كان المركز الذي يرغب في تعزيزه "مورينيو" قبل رحيله عن الفريق الإنجليزي.

بينما يسعى "سولشاير" إلى التعاقد مع لاعب وسط مهاجم جديد لتوفير المزيد من الدعم للفرنسي "بول بوجبا".