انتقد المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، حكم مباراة آرسنال، بعدما احتسب ركلة جزاء سجّل منها "بير إميريك أوباميانج" مهاجم المدفعجية هدف فوز فريقه بالبريميرليج.

الشياطين الحمُر سقط بهدفين نظيفين أمام الجانرز، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أعتقد أنّ الحكم سُيصاب بخيبة أمل عندما يرى أنّ لا توجد ركلة جزاء".

وأضاف: "نحن نشعر بخيبة أمل، وحزينون للغاية، لأنها لم تكن ركلة جزاء، وساعدتهم بالفعل على تحقيق الفوز، وأعتقد أنّ الحكم سيتأكد أنّ قراره لم يكن صحيحًا عندما يشاهدها مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. سولشاير: نشعر بخيبة أمل كبيرة ولا نستحق الهزيمة أمام آرسنال

شاهد ركلة جزاء أوباميانج

وعن هدف "جرانيت تشاكا" الرائع في مرمى "دافيد دي خيا": "إنها ركلة جيدة، أعتقد أنه برازيلي! لأنه واحدة من الأهداف البرازيلية، لقد سدد الكرة بشكل جيد وهي تتحرك، والرياح أيضًا لعبت دورًا في الهدف، وهي كانت الهجمة الوحيدة لآرسنال في الشوط الأول".

وأنهى: "ديفيد يشعر بخيبة أمل كبيرة في مرة يستقبل فيها أهدافًا، الكرة تحركت بشكل غريب للغاية، وديفيد غير مساره، وجاء الهدف".

شاهد هدف تشاكا