يواجه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان خطر العقوبة من الاتحاد الأوروبي، بعد هجموه على التحكيم عقب لقاء فريقه أمام مانشستر يونايتد.

باريس سان جيرمان خرج من مانشستر يونايتد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف، رغم انتصاره ذهاباً 2/1.

واحتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا، ركلة جزاء على باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة بعد لمس الكرة يد كيمبيمبي، كانت لتقنية الـVAR  فيها الخبر اليقين.

النجم البرازيلي عقب المباراة، نشر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صوراً من المباراة، وهاجم تقنية الـVAR . "طالع التفاصيل"

الاتحاد الأوروبي أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه سيتم فتح تحقيقاً مع اللاعب البرازيلي، حول الطريقة التي هاجم بها الحُكام.

وجاء في بيان الإتحاد الأوروبي

"وفقاً للمادة 31 (3) (أ) من اللوائح للإتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن الإتحاد أنه قد تم تعيين مُفتشاً للأخلاقيات والتأديب لإجراء تحقيق فيما يتعلق بالتعليقات التي أدلى بها اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في المباراة التي لعبت بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد لإطار بطولة دوري أبطال أوروبا 2018/2019، لعبت في 6 مارس 2019 بفرنسا".

جدير بالذكر أن نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان منذ 23 يناير الماضي، بعد أن تعرض لإصابة في مباراة ستراسبورج بالدوري الفرنسي، وهو حالياً يتواجد في قطر من أجل برنامج تأهيلي.