رغم مرور أقل من 24 ساعة على عودة المدرب "زين الدين زيدان" إلى صفوف فريق ريال مدريد، إلا أن التقارير الصحفية بدأت تنتشر بقوة بشأن اللاعبين الذي يرغب الفرنسي في الحصول على خدماتهم خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان النادي الملكي قد أعلن، مساء أمس، تعاقده مرة أخرى مع "زيدان" بعد الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" لسوء نتائج الفريق هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن "زيدان" يخطط للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي وهم لاعب تشيلسي "إدين هازارد" ولاعب توتنهام "كريستيان إريكسن" ولاعب ليفربول "روبيرتو فيرمينيو".

ولمطالعة المزيد من التفاصيل من هنا.

ولكن برنامج " El Chiringuito" الإسباني أشار إلى أن "زيدان" يريد اثنين آخرين من لاعبي البريميرليج وهما لاعب مانشستر يونايتد "بول بوجبا" ولاعب ليفربول "ساديو ماني".

وارتبط "بوجبا" أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر في الصيف الماضي بسبب سوء العلاقة بينه وبين المدرب "جوزيه مورينيو"، خاصة مع تواجده على رادار برشلونة ويوفنتوس.

وبعد رحيل "مورينيو" والتعاقد مؤقتًا مع "أولي جونار سولشاير"، تألق "بوجبا" بشكل كبير في الأولد ترافورد ولكن التكهنات حول مستقبله مازالت مستمرة.

ومن جهة أخرى، ارتبط "ماني" في وقت سابق بخطوة الرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، وزعمت تقارير صحفية أن "زيدان" كان يرغب بالفعل في الظفر بخدماته قبل رحيله عن بطل أوروبا.

ووقع "ماني" عقدًا جديدًا مع كتيبة "يورجن كلوب" حتى عام 2023 وهو الأمر الذي سيزيد من صعوبة مهمة ريال مدريد في التوصل إلى اتفاق مع ليفربول من أجل ضمه.