رفض مدرب فريق ريال مدريد "زين الدين زيدان" الحديث عن نجم فريق يوفنتوس "كريستيانو رونالدو" خلال مؤتمره الصحفي مساء اليوم.

وظهر المدرب الفرنسي في مؤتمر بعد إعلان عودته رسميًا إلى تدريب اللوس بلانكوس عقب إقالة "سانتياجو سولاري" من منصبه.

وكان "زيدان" قد رحيل عن النادي الملكي في الصيف الماضي، وبعد ذلك رحل "رونالدو" إلى صفوف يوفنتوس.

وقال "زيدان" في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كلنا نعرف ما كان يمثله رونالدو خلال تواجده في ريال مدريد، هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، ولكن الوقت الحالي ليس مناسبًا للحديث عنه".

وتطرق "زيدان" للحديث عن أمور أخرى حيث قال: "هذا هو أفضل نادِ في العالم ونحن جميعًا نعرف ذلك الأمر، أنا سعيد لوجودي هنا، لا شيء أكثر من ذلك، الآن حان الوقت للتحضير لمباراة السبت أمام سيلتا فيجو".

وأردف: "كنت في حاجة إلى الراحة ولكن الآن لدي الرغبة في العودة إلى هنا واستئناف التدريب، ربما لم يكن الأمر كذلك قبل أربعة أشهر، عندما غادرت كان هذا هو الحل الأفضل للجميع، وليس فقط أنا، الشيء الوحيد الذي يحتاجه الفريق هو التغيير، بعد أن فاز باللقب لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوات احتاج الفريق إلى تغيير، وأكرر أنه لا يوجد شيء آخر".

اقرأ أيضًا.. زيدان: لهذا السبب رحلت عن ريال مدريد ولم أستطع رفض العودة رغم عروض الأندية الأخرى

واستكمل: "سأستعين بنفس الطاقم التدريبي، لا تغيير، ما أريده من الغد هو أن أكون مع اللاعبين، لقد شاهدت الموسم بأكمله وأعتقد أن اللاعبين هم أول من يعلمون أنه عام صعب ولكن لا يمكنك الفوز دائمًا، هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان عليك أن تقبل التغيير، من بعيد كان الأمر صعبًا والآن علينا أن نعمل من أجل المنافسة مرة أخرى".

وواصل: "من الواضح أنه تحدٍ كبير، ليس لأنها الفترة الثانية، ولكن أنا لا أفكر في الماضي الآن، أريد حقًا أن أتولى زمام المشروع الثاني وأعرف أنه تحدٍ كبير ولكن لدي الكثير من الرغبة في ذلك، في العام الماضي فزنا بدوري الأبطال ولكن لم نكن جيدين في الدوري الإسباني ولم نفز بكأس الملك، كنت مسئولًا عن ذلك، لا ألوم أحد".

"زيدان" استمر في التصريحات قائلًا: "أراد سولاري في تقديم أفضل شيء ممكن، لم تسر الأمور على ما يرام، ولكن الآن علينا التطلع إلى الأمام، أتفهم أن بعض الجماهير شعرت بخيبة أمل بسبب رحيلي ولكنني فعلت ما شعرت به في تلك اللحظة، التدريب أمر جيد، ولكن تدريب ريال مدريد شيء آخر".

وعندما سُئل عن التكهنات المستمرة حول مستقبل الثنائي "مارسيلو" وإيسكو" والتعاقدات الجديدة والبديل المناسب لـ"رونالدو"، أجاب: "لقد فاز هؤلاء اللاعبين بالكثير وكل ما أريد القيام به هو العمل، لن أتحدث عن ما وقع، التعاقدات؟ لا أفكر في ذلك الأمر الآن، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى النادي وكل ما أفكر به حاليًا هو المباريات المتبقية، وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت الكافِ للتفكير".