كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن عودة المدرب "زين الدين زيدان" إلى صفوف فريق ريال مدريد لا يُمثل خبرًا سعيدًا بالنسبة لكلًا من تشيلسي وتوتنهام.

وأعلن النادي الملكي، مساء اليوم الاثنين، الاستغناء عن خدمات "سانتياجو سولاري" والتعاقد مرة أخرى مع "زيدان" ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ووفقًا لشبكة "فوتبول لندن" العالمية، فإن تشيلسي وتوتنهام يشعران بحالة من القلق بعد العودة الرسمية لـ"زيدان" إلى سانتياجو برنابيو.

وأفادت أن السبب في ذلك يعود إلى أن الناديين الإنجليزيين يخشيان استيلاء ريال مدريد على خدمات اثنين من نجومهما وهما "إدين هازارد" و"كريستيان إريكسن".

وارتبط كلا اللاعبين أكثر من مرة بخطوة الانضمام إلى اللوس بلانكوس في مواسم الانتقالات السابقة، خاصة بعد فشل تشيلسي وتوتنهام في التوصل إلى اتفاق معهما بشأن تجديد تعاقدهما.

وأوضحت الشبكة أن عودة "زيدان" إلى ريال مدريد ستجبر إدارة النادي الإسباني على التفكير في إبرام العديد من الصفقات الهامة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الفريق.

وأشارت إلى أن "هازارد" و"إريكسن" يمثلان أهدافًا أساسية على طاولة "فلورنتينو بيريز" في الصيف القادم، وهو ما يضاعف من قلق تشيلسي وتوتنهام في الفترة المقبلة.