يرى مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" أنهم يستحقون أكثر من التعادل في مباراة اليوم أمام فريق وولفرهامبتون، رغم اعترافه بارتكابهم الكثير من الأخطاء.

وتعادل تشيلسي بصعوبة بهدف لمثله في الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ولكن كنا نستحق الفوز".

وأضاف: "استقبلت شباكنا هدفًا من الهجمة الوحيدة لوولفرهامبتون في المباراة داخل منطقة جزاءنا، هذا يعني أننا لم نكن محظوظين".

وواصل مدرب نابولي السابق: "ولكن على صعيد آخر نحن في حاجة إلى المزيد من التحسين على المستوى الهجومي، لم نقم بتمرير الكرة سريعًا اليوم بدرجة كافية، لقد قمنا بالكثير من اللمسات أمام فريق يدافع اعتمادًا على الكثير من اللاعبين في الأمتار الـ20 الأخيرة".

وأردف: "لقد قمنا بتغيير نظام لعبنا لأول مرة هذا الموسم وتحولنا إلى طريقة 4-2-3-1 بعد دخول كالوم أودوي، مشكلتنا اليوم لم تكن تتمثل في خطة اللعب بل طريقة اللعب في الثلث الأخير".

وأشاد "ساري" بأداء البلجيكي "إدين هازارد" والذي سجل هدف التعادل حيث قال: "هازارد لاعب عظيم، يمكنه حل الأمور في كل لحظة، إلا أنه كان مثل اللاعبين الآخرين، يحتاج إلى المزيد من الحركة".

وعندما سُئل عن إمكانية إنهاء مشوارهم في الموسم الحالي من البطولة ضمن المراكز الأربعة الأولى، أجاب: "نعم بالطبع، نحن واثقون من ذلك الأمر، علينا أن نتحلى بالثقة".