دافع "سيرجيو راموس" مدافع وقائد نادي ريال مدريد عن نفسه في بيان رسمي ضد الانتقادات التي يتعرض لها منذ خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط الملكي بالهزيمة القاسية أمام أياكس أمستردام يوم الثلاثاء الماضي على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 1-4.

وتلقى الإسباني انتقادات قوية من قبل الصحافة والجماهير، بسبب وجوده في المدرجات لتصوير فيلم تسجيلي عن مسيرته ولم يهتم للغضب الذي كان المشجعين يشعرون به من الأداء والخسارة.

ورد "راموس" على هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كانت هناك التزامات قد تعهدت بها من قبل، ولم أكن اعتقد أن المباراة ستسير على هذا النحو".

وعن حصول على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب أمام أياكس عن قصد: "كان قرار خاطئ بالفعل بنسبة 200%".

تعرف على عقوبة الاتحاد الأوروبي القاسية ضد راموس بعد تعمده الحصول على البطاقة أمام أياكس

ووضح اللاعب حقيقة مشادته مع "فلورنتينو بيريز" و"مارسيلو" في الأيام الماضية.. وقال: "دائمًا ما تحدث مثل هذه الأشياء في غرف اللاعبين، وتحكمنا مصلحة الفريق ولا توجد أدنى مشكلة في هذا الأمر".

طالع أيضًا.. راموس ينفجر في وجه بيريز: أدفع لي وسأرحل

وتابع: "مشادة مع مارسيلو؟ في كل حصة تدريبية هناك حالات مشابهة، وهي جزء من كرة القدم إذا ما كان هناك شعور بالتوتر".

طالع تفاصيل شجار راموس ومارسيلو في ريال مدريد

وعن رحيل المدرب "سانتياجو سولاري" عن الفريق: "هذا ليس قرار من اختصاصنا، ولا نتدخل به ولكننا نحترم وندعم المدرب بكل تأكيد".

وواصل تغريداته: "كل هذه المشاكل تأتي كنتاج طبيعي للنتائج السلبية التي يحققها الفريق بالموسم الحالي، ولدينا رغبة في القتال والمنافسة على الألقاب والعودة للمسار الصحيح".

وأضاف: "علينا أن نتذكر دائمًا كلاعبين كوننا محظوظين بارتداء هذا القميص والدفاع عن شعار ريال مدريد، لأن هذا النادي سيظل كبيرًا، ولم يكتب تاريخه لاعباً واحداً بل هناك أساطير عديدة مرت على هذا الفريق".

وأختتم تغريداته: "معًا نستطيع قيادة الفريق مرة أخرى لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، ونأمل في تحقيق ذلك بالفعل".