كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن حدوث صدام ضخم داخل غرفة خلع ملابس فريق ريال مدريد، عقب الهزيمة المُذلة من أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

حامل اللقب كان سقط بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

ووقع نقاش حاد بين "فلورنتينو بيريز"، رئيس ريال مدريد، وقائد النادي الملكي "سرجيو راموس"، الذي غاب عن المباراة بداعي الإيقاف، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

النادي الملكي يعيش موسم كارثي حيث سينهي هذا العام خالي الوفاض دون ألقاب، حيث أقصي أيضًا من كأس ملك إسبانيا وأصبح يبتعد بفارق كبير من النقاط عن متصدر الليجا برشلونة.

وأوضح التقرير، أنّ "بيريز" انتظر اللاعبين بعد نهاية الموسم، وقام بتوبيخهم بسب ما حدث في المباراة، وظل الرئيس يهاجمهم لعدة دقائق، حيث ألقى باللوم على اللاعبين، ووصف ما فعلوه بالـ"مشين".

اقرأ أيضًا.. لوبيتيجي يدرس اتخاذ إجراء قانوني ضد ريال مدريد... والسبب؟

ثم انفعل "راموس" ورد على "بيريز" ووجه الاتهامات له، ووصف مجلس إدارة النادي بالمُتخبط والضيف، وألقى باللوم عليه، في ظل هذا الموسم الكارثي.

وقال "راموس" لـ"بيريز" مُنفعلًا: "إدفع لي مستحقاتي وسأرحل".

وأضاف: "لقد أعطيت كل شيء من أجل الشارة، وهذا النادي، وحتى من أجلك"، وذلك كان أمام لاعبو الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بعد ذلك، التقى "بيريز" بأعضاء مجلس إدارته، حيث عقدًا اجتماعًا حتى فجر اليوم التالي، وتم مناقشة من خلاله الخيارات المُختلفة المُتاحة حول مستقبل المدرب واللاعبين.

الصحيفة ذاتها كشفت في تقرير لها صباح اليوم الخميس، أنّ "بيريز" يريد الإطاحة بـ"سانتياجو سولاري" قبل المواجهة المقبلة في الليجا، ودخل في مفاوضات بالفعل مع "خورخي مينديز" من أجل إعادة "جوزيه مورينيو" للنادي الملكي (طالع المزيد من التفاصيل).