عقد مدرب فريق مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق آرسنال الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي.

وسيلتقي الفريقان، يوم الأحد القادم، في الجولة الثلاثون من البطولة.

وقال "سولشاير" في مؤتمر نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "إريك بايلي بخير، مارسيال سيكون متاحًا، نأمل أن يكون ماتيتش وهيريرا جاهزين كذلك".

وأضاف النرويجي: "من الأفضل لهما أن يواصلا التدريبات مع الفريق قبل اتخاذ القرار بشأنهما".

وواصل: "قرارات قبل مواجهة آرسنال؟ نفس القرارات التي تتخذها دائمًا قبل مباراة يجب عليك أن تفكر فيها في نهجها، وأنظمتها، ومن المستحيل التنبؤ بتغيرها كثيرًا، يجب كذلك إلقاء نظرة على الشخص المناسب للخطة المُتبعة، هناك كذلك الآن مسألة اللياقة البدنية للاعبين".

وأردف: "مواجهة باريس كانت من أصعب المباريات جسديًا، وكذلك مواجهة آرسنال في الكأس، كلتا المباراتين كانتا تتسم بالصعوبة بالنسبة لنا".

واستكمل: "أفكر دائًما بشكل إيجابي وليس لدي أي طريقة أخرى لمعالجة الأمور لأنني كنت أنظر للفرص التي تُتاح لي في كل مرة يتعرض فيها اللاعبون للإصابة، وعندما يصاب اللاعبون فهذا يمنحني الفرصة لإشراك سكوت، فريد وآندرياس".

"سولشاير" واصل حديقه قائلًا: "كان إخراج ماتيتش وبوجبا أو هيريرا من التشكيلة الأساسية أمرًا صعبًا لأنهم رائعون، ولكن عندما غاب هؤلاء أتت الفرصة المناسبة لرؤية البدلاء، لطالما أفكر بإيجابية، لا يمكنني التحكم في عدد اللاعبين الذين سيغيبون ولا يمكنك فعل أي شيء تجاه ذلك الأمر".